حاصل على جائزتي أفضل مطعم رياضي وأجنحة دجاج في الولايات المتحدة

"بفالو وايلد ونجز" الأمريكي يحتفل بافتتاح فرعه الأول في مسقط والخامس بالشرق الأوسط

مسقط - الرُّؤية

افتتحتْ "بافلو وايلد وينجز" -إحدى أسرع سلاسل المطاعم انتشارا ونموا في الولايات المتحدة- فرعها الجديد في مسقط، وهو الخامس في منطقة الشرق الأوسط. ورعى حفل الافتتاح المكرَّم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية، بحضور سعادة السفير السعودي عيد بن محمد الثقفي، والشيخ طارق بن خالد بن وليد نائب والي السيب.

وقال فرانك هيرزوج مدير قطاع التشغيل الدولي لـ"بفالو وايلد وينجز": مُتحِّمسون وسعداء جدًّا بجلب تجربة بافلو وايلد وينجز إلى منطقة الشرق الأوسط من خلال مطعمنا الأول في مدينة مسقط، متطلعين لأن نكون جزءاً من هذا المجتمع الدولي الديناميكي.

ووصل "بافالو وايلد وينجز" إلى الشرق الأوسط من خلال مجموعة العليان -الرائدة في مجال الخدمات الغذائية في المنطقة- وقال سامر الخواشكي رئيس مجموعة العليان: في شركة العليان للخدمات الاستهلاكية، نسعى لإحضار أفضل الشركات لعملائنا القيميين في منطقة الشرق الأوسط، نحن نعتبر بافالوا وايلد وينجز أفضل مطعم لأجنحة الدجاج في العالم". وأضاف بأنَّ "بافالوا وايلد وينجز" يتميز بأجواء عائلية ورياضية مميزة وتجربة فريدة. نتوقع حشداً وإثارة كبيرة من خلال ما نقدمه لمحبي الرياضة في الشرق الأوسط، خاصة خلال الأحداث الرياضية الشهيرة. وتأتي المجموعة إلى المنطقة بخطة توسع سريعة في الشرق الأوسط من خلال المطعم السادس المقرر افتتاحه في الرياض خلال منتصف سبتمبر 2017.

وأقبل العديد من الزبائن من محبي الطعام وعشاق الرياضة على الفرع الجديد في أيامه الأولى متحمسين وجاهزين للاستمتاع بهذا المطعم الرياضي الحاصل على العديد من جوائز "أفضل أجنحة دجاج" و"أفضل مطعم رياضي" في الولايات المتحدة . وتتضمن قائمة الطعام مأكولات أمريكية شهيه جدًّا مثل: البرجر، وفلات بريد، ومجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية والحلويات المميزة في تجربة كاملة ترضي أذواق الجميع دون استثناء.

وقد تأسَّست "بافلو وايلد وينجز" منذ أكثر من ثلاثين عاماً في ولاية أوهايو. وبعد ذلك، قام صديقان من محبي "بافالو وينجز" بافتتاح أول فرع لهما، وكانت مجرد بداية نجاح لافتتاح أكثر من 1200 فرعاً عالميًّا.

ويفتخر المطعم في مدينة مسقط بتقديمه "قطع أجنحة الدجاج الكبيرة" مع 17 تتبيلة وصوص فريدة وخاصة بها فقط، إضافة إلى مشروبات حصرية مميزة وأكثر من 60 شاشة تلفاز فائقة الوضوح موزعة في كافة ارجاء المطعم، ناقلة إليكم الأحداث الرياضية لتشعر وكأنك بقلب الحدث. لذلك، سيصبح "بافلو وايلد وينجز" المكان الأفضل للمشاهدة ولتشجيع فريقك بمشاركة عائلتك وأصدقائك أجمل الأوقات مع ألذ الطعام.

 

تعليق عبر الفيس بوك