بنك مسقط يعزز خدماته وتسهيلاته المصرفية للشركات والمؤسسات الحكومية

 

مسقط - الرُّؤية

يُوَاصِل بنكُ مسقط تحقيقَ نجاحات وانجازات في مجال تقديم الأعمال المصرفية للمؤسسات الحكومية، وللشركات بشكل عام، وتقديم الخدمات الإلكترونية بشكل خاص؛ تنفيذا للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بضرورة تقديم الخدمات المختلفة إلكترونياً، وبهدف مواكبة التطورات والمستجدات في مجال تقديم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

وطرح البنك -خلال الفترة الماضية- مجموعة من الخدمات والتسهيلات والمزايا الجديدة التي تقدم قيمة مضافة للمؤسسات وتساهم في إنجاز المعاملات المصرفية بشكل أسهل وآمن عبر القنوات الإلكترونية الجديدة والاستفادة من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة في تقديم الخدمات، إضافة إلي تقديم حلول مصرفية للمؤسسات بمختلف أنواعها تُسهم في تنمية وتطوير أعمالهم في مختلف المجالات والقطاعات، كما نجح البنك -خلال الفترة الماضية- في تقديم مجموعة من التسهيلات التمويلية للمؤسسات والمساهمة في إنجاح عمل الشركات وظهور مؤسسات وشركات جديدة في كافة القطاعات؛ حيث يحظى بنك مسقط بثقة الزبائن من المؤسسات الحكومية والخاصة في مجال تقديم التسهيلات والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم، وتُسهم في تطوير أعمالهم؛ لذلك يحرص البنك دائما على مواكبة مختلف التطورات وتعزيز ريادتة في هذا المجال من خلال تقديم خدمات ومزايا وتسهيلات تحقق النجاح والتقدم لمختلف المؤسسات بالسلطنة والتعاون مع كافة المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية لتحقيق مزيدٍ من النجاح لهذا القطاع الحيوي والمهم.

وقال طارق عتيق نائب مدير عام الأعمال المصرفية الحكومية والتجارية ببنك مسقط: نولي قطاع المؤسسات أهمية وأولوية كبرى؛ وذلك بهدف توفير مختلف التسهيلات والخدمات المصرفية التي تحتاجها المؤسسات لتطوير أعمالها فنحن نعمل في بنك مسقط كشركاء لهذه المؤسسات في تحقيق النجاح والتقدم؛ لذلك نحرص دائما على تطوير خدماتنا وأعمالنا لتواكب مختلف المستجدات والتطورات. موضحا: خلال الفترة الماضية عززنا من تواصلنا مع هذه المؤسسات من خلال الفعاليات واللقاءات المشتركة؛ بهدف التعرف على احتياجات هذه المؤسسات وطرح خدمات ومنتجات وتسهيلات تلبي احتياجاتهم، وتُسهم في تنمية وتطوير المؤسسات، وتُسهم أيضا في إنجاز معاملاتها المالية بشكل سريع ومنظم. مقدماً الشكر والتقدير لكافة المؤسسات التي تعمل بهذا القطاع على ثقتهم بكافة التسهيلات والخدمات التي يقدمها بنك مسقط.

وأوضح نائب مدير عام الأعمال المصرفية الحكومية والتجارية ببنك مسقط، أنَّ البنك يقدِّم العديد من الخدمات والتسهيلات للمؤسسات ومساعدتها في إنجاح أعمالها الداخلية أو الخارجية، وفي مجالات متعددة؛ مثل: خدمات التجارة الدولية والخدمات المتعلقة بخطابات الاعتماد عندما تتعامل المؤسسات المحلية مع المؤسسات الدولية فيما يخصُّ خطابات الاعتماد سواء لأعمال التصدير أو الاستيراد، وكذلك التأكيد على توفر السيولة النقدية وتقديم التمويل قصير الأجل ومتوسط الأجل والتمويل المحدود وتقديم خدمات تقييم المخاطر على أساس الأداء ودفع الرواتب ومجموعة أخرى من الخدمات والتسهيلات التي تحتاجها المؤسسات والشركات. مشيراً إلى أنَّه ولتعزيز ريادتنا في تقديم الأعمال المصرفية للمؤسسات وللشركات، قام البنك خلال الفترة الماضية بتخصيص فروع للزبائن من الشركات والمؤسسات الحكومية كخطوة تعدُّ الأولى من نوعها بالقطاع المصرفي؛ وذلك في إطار الجهود التي يبذلها البنك لتطوير الخدمات المقدمة للزبائن من كافة الشرائح؛ بحيث تقوم هذه الفروع بتقديم خدماتها المختلفة للشركات فقط، ومتابعة كافة احتياجات الشركات، وتقديم التسهيلات والخدمات المصرفية والتمويلية التي تُسهم في تنمية وتطوير هذه الشركات، كذلك قام البنك مُؤخراً بتدشين ثلاثة أنواع من البطاقات للمؤسسات والشركات؛ هي: البطاقة الائتمانية الكلاسيكية للشركات، والبطاقة الائتمانية سيغنتشر، وبطاقة الشراء للشركات والمؤسسات الحكومية؛ بهدف تعزيز دور البنك في توفير الخدمات المصرفية الإلكترونية؛ حيث توفر كل بطاقة خدمات ومميزات تدعم احتياجات الزبائن من الشركات بهدف جعل المعاملات المالية أكثر أماناً من المعاملات النقدية والشيكات. مؤكداً أنَّ بنك مسقط سيواصل ريادته في تقديم الخدمات والتسهيلات المختلفة لقطاع الشركات وطرح مزيد من الخدمات والمزايا التي تلبي احتياجات هذا القطاع.

تعليق عبر الفيس بوك