بالصور.. المذيعون الـ 10 الأكثر ربحا فى العالم

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

خاص-الرؤية

لم يعد الممثلون والمطربون ونجوم الإعلانات هم فقط من يجننون أموالا ويصنعون ثروات تقدر بالمليارات، فالمجال الإعلامى فى وقتنا الحالى أيضا يجلب ربحا قد لا يتخيله البعض، فملايين المشاهدين يوميا فى انتظار برنامجهم المفضل ويجلسون بالساعات أمام الشاشات لمشاهدة مذيع ما أو مذيعة لمجرد أنهم المفضلون لديهم وهو ما يزيد من نسبة المشاهدة وبالتالى تزداد الإعلانات التى يجنى من ورائها ثروات وأرقام خيالية، وخلال السطور التالية نرصد لكم الإعلاميين العشرة الأكثر ربحا خلال عام 2016 وفقا لموقع forbes الأمريكى ولكن قبل قراءة الأرقام نحذر أصحاب القلوب الضعيفة من شدة الصدمة.

فيل ماكجراو الشهير بدكتور فيل، والذى بدأ حياته من خلال فقرة فى برنامج أوبرا وينفرى الشهير، كان إجمالى أرباحه لعام 2016 حوالى 88 مليون دولار، فهو المنتج التنفيذى لبرنامج The Doctors، وامتلاكه لأسهم فى بعض شركات الأدوية الطبية جعل ثروته تتضخم.

الين ديجينريس، والتى تأتى فى المرتبة الثانية من المذيعين الأعلى ربحا، حيث وصل إجمال أرباحها لعام 2016 حوالى 75 مليون دولار، وهذا من خلال برنامجها الشهير الذى استمر 14 موسما، والذى يتابعه حوالى 3.5 مليون مشاهد وتطبيق الهواتف الذكية الشهير Head Up الذى تم تحميله قرابة الـ25.5 مليون مرة، أيضا مشاركتها فى حملة إعلانات أدوات التجميل CoverGirl، وفيلم الرسوم المتحركة الشهير Findong Dory والتى شاركت فيه بصوتها.

ريان سيكريست: وصلت أرباح ريان إلى 55 مليون دولار بعد تقديمه 14 موسما من برنامج المسابقات الشهير American Idol والذى ساهم فى تخريج مطربين مشهورين مثل كيلى كلاركسون وكارى أندروود، بالإضافة إلى عدة برامج إذاعية فى فترة الصباح.

جودى شيندلين: المحامية الشهيرة التى بدأت مشوارها الإعلامى عن عمر يناهز 52 عاما من خلال برنامج "Judge Judy" والذى استمر لـ20 موسما وينتظره حوالى 10 ملايين مشاهد، وحصلت عنه على جائزة الإيمى الشهيرة عام 2016، بلغت قيمة أرباحها حوالى 47 مليون دولار.

مات لاور: وهو من أقدم مقدمى البرنامج الصباحى Today، الذى يذاع على NBC بالرغم من التغيرات التى حلت على البرنامج، وإجمالى أرباحه لعام 2016 وصلت إلى 25 مليون دولار.

هايدى كلوم: عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة والتى تحولت إلى مشاركة بعدة برامج مثل America’s Got Talent، Project Runway وGermany’s next Topmodel، بالإضافة إلى أرباحها من مبيعات ماركة Macy’s الشهيرة.

 

بيل أورايلى: وصلت أرباحه إلى 18.5 مليون دولار من خلال عمله الإذاعى، وتقديمه لبرنامج The O'Reilly Factor الذى يذاع علة قناة Fox News.

روبن روبرتس: مقدمة برنامج Good Morning America’s منذ عام 2005، وهو البرنامج الأكثر شعبية فى الولايات المتحدة الأمريكية، وصل حجم أرباحها لعام 2016، 18 مليون دولار.

كيلى ريبا: وهى من أقوى الشخصيات الإعلامية، وصلت أرباحها لعام 2016 إلى 17 مليونا، من خلال البرنامج الصباحى Live! with Kelly and Ryan, مع زميلها الإعلامى مايكل ستراهان.

مايكل ستراهان: 17 مليون دولار هى حصيلة أرباحه مثل شريكته فى تقديم البرنامج كيلى ريبا، كما شارك فى تقديم برنامج Good Morning America’s.

تعليق عبر الفيس بوك