"الفردان" تطلق برنامجا لشراء "مازيراتي" المُستعملة المعتمدة

 

 

مسقط - الرؤية

تقدم شركة الفردان للسيارات، الموزّع الحصري لمازيراتي في عُمان، للزبائن الكرام فرصة شراء سيارة مازيراتي مستعملة في إطار برنامج "أوفيتشيني مازيراتي" للسيارات المستعملة المعتمدة.

وجميع موديلات مازيراتي ضمن برنامج السيارات المستعملة المعتمدة الجديد "أوفيتشيني مازيراتي" سوف تحصل على ضمان غير محدود المسافة لمدة سنتين. للتأهل للبرنامج، يتم اختيار السيارة بحيث تكون حالتها جيدة، ومن ثمّ تخضع لعملية فحص شاملة من 120 نقطة لضمان كون السيارة في أفضل حالة، ومن ثم إجراء خدماتها وفقاً لمعايير مازيراتي الرسمية.

ويجري فحص التاريخ الكامل لسيارات مازيراتي المستعملة بشكل دقيق، مع تحديث جميع الخدمات التي أجريت للسيارة، ثم الحصول شهادة الخبراء تفيد بتلبية حالة السيارة لمعايير ضمان جودة المصنع قبل التأهل للانضمام لبرنامج مازيراتي للسيارات المستعملة المعتمدة "أوفيتشيني مازيراتي". الذي إن دل على شيء فيدل على خبرة وإمكانيات وكيل مازيراتي، الفردان للسيّارات، على اختيار وإعداد وتوفير الضمان غير المحدد لسيارات مازيراتي المستعملة المعتمدة.

ويشهد العام الجاري توسعاً مهماً في عدد الطُرُز المتاحة، وبالتالي نموا في مبيعات شركة مازيراتي، حيث قدمت الشركة التي تبلغ من العمر أكثر من 102 عاماً أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، "ليڤانتي"، إضافة إلى عروضها الحالية، التي تشمل "جيبلي سبورت سيدان" الرياضية، و"كواتروبورتيه" الرائدة، و"جران توريزمو" الرياضية و"جران توريزمو" ذات السقف المتحرك، كل منها يتوفر ضمن برنامج مازيراتي للسيارات المستعملة المعتمدة "أوفيتشيني مازيراتي".

 

تعليق عبر الفيس بوك