مركز سلطان يدعم الفريق الفائز في بطولة القدم بالعامرات

مسقط - الرُّؤية

بهدف دعم المواهب الشبابية العمانية، قدَّم مركز سلطان رعايته لفريق العامرات في بطولة كرة القدم للفرق الأهلية بالعامرات، والتي جاءت تحت رعاية سعادة أحمد بن سعود المعشري عضو مجلس الشورى وممثل الولاية.

وتعليقاً على المبادرة، قال محمود الشيخ مدير التسويق لدى مركز سلطان: "لطالما اهتم المركز بتوفير الفرص اللازمة لتطوير المواهب الشبابية في السلطنة، كما أننا نحرص على المشاركة في العديد من المبادرات التي تبرز الطاقات الشبابية في مجال الرياضة وغيرها من المجالات، وبطولة كرة القدم للفرق الاهلية بالعامرات تشكل مثالاُ على التزامنا في دعم المجتمع وشبابه ومساندته في تحقيق التنمية".

ونظمت البطولة وزارة الشؤون الرياضية بإدارة اللجنة الشبابية بالولاية، وبالتعاون مع اللجنة الشبابية بالولاية، تحت شعار "شجع فريقك"، هذا وقد شارك في البطولة ستة فرق تنافسوا فيما بينهم للوصول إلى النهائيات.

أما الفرق المشاركة، فهي: فريق شباب العامرات، وفريق التعاون، وفريق سيح الظبي، وفريق شباب البركة، وفريق اتحاد وادي الميح. هذا وقد نال اللقب فريق العامرات بعد تغلبه على فريق التعاون بثلاث أهداف مقابل لا شيء، ويعود الفضل بالفوز إلى اللاعب المتألق أيمن حديد الذي سجل أهداف الفوز. وسيتأهل فريق العامرات للمشاركة واللعب في بطولة المحافظات.

تعليق عبر الفيس بوك