29 فريقاً في بطولة نادي الشباب

 

بركاء- الرؤية

  نظم نادي الشباب بطولة لكرة القدم تحمل اسم جماهيره والتي حملت عنوان بطولة نبض جماهير الشباب وهي الأولى من نوعها.

شارك في البطولة 29 فريقاً من 4 ولايات تابعة لنادي الشباب وقسمت الفرق إلى ثماني مجموعات بحيث تلعب دوري تجميع نقاط ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لدور الـ16 وتستكمل بقية الأدوار بنظام خروج المغلب.

في المجموعة الأولى ظهر فريق الهرم بزي البطل ولعب مباراة أظهر فيها جاهزيته وتغلب على فريق النصر بأربعة أهداف نظيفة، وتعادل شباب المريغات وفريق الهلال، وفي المجموعة الثانية فاز نجوم الحرادي على الحضيب بهدف أحرزه مهاجمه محمد حمدان وتغلب السوادي على الشباب بهدفين نظيفين ليعتلي السوادي ترتيب المجموعة في نهاية الجولة.

وفي المجموعة الثالثة فاز الشمال على الثرامد بهدف قصي محمد الذي أعطى للشمال ثقة أكبر في قدرته على تخطي الدور الأول من البطولة والتقى شباب السوادي بنجوم خبرا في مباراة كانت إثارتها بأهدافها التي جاءت أربعة منها في شوط المباراة الثاني وانتهت لصالح نجوم حبرا 3/2، وفي المجموعة الرابعة فاز السور بهدف على نجم الساحل وبنفس النتيجة تغلب شباب قري على الصافية.

في المجموعة الخامسة تغلب أفي على جبل السوادي بهدفين لهدف في مباراة شهدت أحداثاً عدة وطرد لاعبين من نجوم الحرادي وإداري. وفجر العقير مفاجأة بتغلبه على أحد الفرق المرشحة للبطولة فريق سانتوس بهدف، وفي المجموعة السادسة تغلب النهضة على حبرا بهدفين نظيفين، ومن المجموعة السابعة لقاء ديربي الجارين فريقي الاتحاد الشرقي والجزيرة حسمه الاتحاد الشرقي بهدف محمد الحمداني، وفي المجموعة الثامنة فاز شباب الحفري على نجوم الشرق بهدفين لهدف.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك