الخميس, 15 نوفمبر 2018

مؤسسة الزبير ترعى بطولة الرديف لكرة القدم

الإثنين 24 يوليو 2017 10:25 م بتوقيت مسقط

مؤسسة الزبير ترعى بطولة الرديف لكرة القدم

مسقط - الرؤية

رعت مؤسسة الزبير بطولة الرديف لكرة القدم الأولى لعام 2017 والتي ينظمها فريق حي الظاهر تحت إشراف نادي قريات، ويشارك فيها 20 فريقا وتستمر حتى 25 أغسطس القادم.

وفي هذا الصدد قال إبراهيم السالمي مدير الاتصالات المجتمعية بمؤسسة الزبير:  يعتبر فريق قريات من الفرق النشطة في محافظة مسقط ونحن سعداء بدعم بطولة الرديف والتي ينظمها فريق حي الظاهر بالولاية، وهذا الدعم بمثابة القاعدة الأساسية لاكتشاف المواهب الجديدة في مجال كرة قدم، مشيرا إلى أنّ مؤسسة الزبير تسعى إلى المساهمة في دعم المشاريع والفرق الأهلية وخصوصا التي تعزز المواهب العمانية الشابة في مختلف المجالات الإبداعية، مؤكدا أن هذا الدعم سوف يعزز الشراكة المجتمعية من أجل تبني بعض الأفكار الشبابية وخصوصا التي تساهم في استغلال أوقات الفراغ لدى الشباب العماني من أجل صقل وتنمية مواهبهم بمختلف المهارات.

ومن جانبه قال سالم بن جمعة السناني: إن مؤسسة الزبير الداعم الرئيسي في إنشاء ملعب حي الظاهر والذي تمّ افتتاحه في نهاية 2015 تحت رعاية الشيخ خالد الزبير، مشيرا إلى أن الدعم المستمر من قبل المؤسسة يأتي في إطار حرصها الدائم على دعم الأنشطة الرياضية. والمؤسسة ترعى بطولة الرديف الأولى والتي تقام على مستوى الفرق الأهلية حيث يشارك فيها 20 فريقا وذلك في إطار دورها المتواصل لدعم الأنشطة الرياضية في مختلف مناطق السلطنة.

وعلى مدى السنوات الماضية لعبت مؤسسة الزبير دورا رئيسا في رعاية وتطوير الرياضة في السلطنة حيث قامت بدعم المسابقات المحلية ومن ضمنها رعاية أنشطة اللجنة الأولمبية العمانية والعديد من المسابقات المحلية. وتهدف هذه المبادرات المجتمعية وفي مختلف المجالات إلى تسليط الضوء على أكبر عدد ممكن من المواهب العمانية الشابة وتنمية قدراتهم وتعزيز الحراك الرياضي والثقافي في السلطنة. حيث تنوعت مساهمة المؤسسة وفي مختلف المجالات.