"عمان رايدرز" ينظم مسيرة ولاء وعرفان

 

 

نظَّم نادي عُمان رايدرز للدراجات النارية، ضمن الأنشطة الرياضية المصاحبة لفعاليات مهرجان صلالة السياحي، مسيرة احتفالاً بيوم النهضة المباركة، عبر من خلالها عن الولاء والعرفان لباني عمان مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- تحت رعاية المهندس عبدالقادر بن أحمد الحداد نائب رئيس ببلدية ظفار، وبحضور عدد من المسؤولين من مختلف الجهات، والتي شارك فيها 98 مشاركا من قائدي الدراجات النارية الذين تكبَّدوا عناء السفر من مختلف محافظات السلطنة، كذلك من مختلف الدول الخليجية والعالمية، ليشاركوا في هذه المناسبة الغالية.

أعْطَى راعي المناسبة إشارة بدء المسيرة من كورنيش الدهاريز حتى مركز البلدية الترفيهي موقع مهرجان صلالة السياحي، وكان في استقبال الفريق عدد من مسؤولي اللجنة المنظمة للمهرجان.

وقال خالد العزري رئيس مجلس إدارة نادي عمان رايدرز: إنَّ مشاركة عمان رايدرز في مسيرة نهضة عمان 47 ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2017م، تأتي ضمن خطط النادي خلال 2017 بمشاركة خليجية، إضافة إلى مشاركين أربعة من المقيمين في السلطنة من جنوب إفريقيا وأمريكا ولبنان وألمانيا.

وأشار إلى أنَّ المسيرة شهدت مشاركة 98 من قائدي الدراجات النارية، والذين قدموا فقرة للاستعراض الحر بالدراجات. واستغلالا للحشد الكبير في المهرجان، نُظِّمت حملة توعوية للسلامة المرورية والتعريف بالنادي وأهدافه القادمة وإنجازاته. وأضاف العزري إنَّ مُناسبة يوم النهضة تواكب تأسيس النادي في عام 2009، ومنذ ذلك اليوم سعى الجميع إلى توسعة نطاق مشاركة النادي في مختلف الفعاليات الداخلية والخارجية؛ حيث سيقوم النادي بتنفيذ الرحلة الدولية الثالثة إلى جنوب إفريقيا خلال شهر سبتمبر، والتي سوف تشمل 14 دولة إفريقية؛ بهدف اكتشاف تواجد أجدادنا في تلك الدول.

تعليق عبر الفيس بوك