المهرجان يحتفل بيوم النهضة المباركة.. والأهازيج الشعبية والعروض تنثر الفرحة

 

توشَّح مسرحُ المُرُوج بألوان العَلَم العُماني في احتفالية "عُمان.. الرَّخاء والنماء"، التي نظَّمها مهرجان صلالة السياحي احتفالاً بيوم النهضة المباركة، وَرَعَى الاحتفالية مَعَالي السيِّد مُحمَّد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار والمشرف العام لمهرجان صلالة السياحي؛ وذلك بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة والمسؤولين وأعضاء اللجنة المنظِّمة لمهرجان صلالة السياحي، وجمع من المواطنين.

بدأ الحفل بتقديم الإعلامي عبدالله السباح، ثم مُشاركات الفنانين الذين قدَّموا بدورهم أفضلَ الأغاني الوطنية خلال مسيرتهم الفنية. وفي السياق، قال الفنان عُمر بن جبران: إنَّ هذه المشاركة محطة مهمة لأي فنان عُماني؛ فهذا عيد الوطن وانطلاقة النهضة المباركة، تحت القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة  السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه.

فيما قال الفنان مدين مسلم: "سعدتُ كثيراً بهذه المشاركة، وأتمنى أن تدوم على عُمان وقائدها الأعياد والأيام المجيدة ومولانا يرفل بأثواب الصحة والعافية، وكل فنان عُماني له سجل حافل من الأعمال الوطنية التي يفخر بها، وفي مثل هذه المناسبات نفخر كذلك بأن نقف على مسارح الوطن نشدو بما صغنا لأجل هذا الوطن العزيز وقائده".

وقال الفنان ماجد المرزقي: "سعيد جدًّا بتواجدي بهذا الاحتفال الخاص بمناسبة 23 يوليو الذكرى العطرة للنهضة المباركة المجيدة بقيادة مولاي السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه وأمده بطول العمر وهو بالصحة والعافية- وسعيد بتواجدي مع هذه الكوكبة من الفنانين العمانيين وهم يعتبرون من الرعيل الأول المعلِّم".

تعليق عبر الفيس بوك