مسيرة ولاء وعرفان لباني النهضة المباركة بصحار.. والأغاني الوطنية تنثر الفرحة في صلالة

صُحار - العُمانية، صلالة - إيمان الحريبيَّة

عبَّر المواطنون بولاية صحارعن حُبِّهم وولائهم للوطن والقائد المفدَّى حَضْرَة صَاحِب الجَلَالة السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم -حَفِظَه الله ورعاه- من خلال مسيرة وطنية نظَّمها نادي صحار، مساء أمس، بمشاركة أبناء الولاية؛ حيث انطلقت المسيرة على الطريق البحري بصحار وصولا إلى قلعة صحار التاريخية.

وشهدتْ المسيرة الوطنية مشاركة أعدادا كبيرة من المواطنين الذين حملوا صورًا لحَضْرَة صَاحِب الجَلَالة السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم -حَفِظَه الله ورعاه- وأعلام السلطنة ولافتات معبِّرة عن فرحة المواطنين بمناسبة 23 يوليو المجيد. وردَّد المواطنون أمام قلعة صحار التاريخية من خلال فرق الفنون العمانية ألوانَ الفرح والأهازيج الشعبية التي عبَّروا بكلماتها عن حبهم الكبير للقائد المفدى -أَبْقَاه الله- مردِّدين عبارات الشكر والعرفان لجلالته -حَفِظَه الله ورعاه- الذي أنْعَم على السلطنة بشكل عام وولاية صحار بشكل خاص بمنجزات عظيمة، كما ألقى الشعراء العديد من الأبيات والقصائد الشعرية، وصفت في مضمونها النهضة العُمانية ومناسبة 23 يوليو المجيد.

وفي صلالة، توشَّح مسرحُ المُرُوج بألوان العَلَم العُماني في احتفالية "عُمان.. الرَّخاء والنماء"، التي نظَّمها مهرجان صلالة السياحي احتفالاً بيوم النهضة المباركة، وَرَعَى الاحتفالية مَعَالي السيِّد مُحمَّد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار والمشرف العام لمهرجان صلالة السياحي؛ وذلك بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة والمسؤولين وأعضاء اللجنة المنظِّمة لمهرجان صلالة السياحي، وجمع من المواطنين.

تعليق عبر الفيس بوك