برعاية عمدة بورنموث.. مركز "تكنولوجيا" ينظم أمسية وطنية بمناسية يوم النهضة

...
...
...
...

 

لندن - الرُّؤية

رعى عُمدة مدينة بورنموث البريطانية لورنس وليامز، الاحتفالية التي نظَّمها مركز تكنولوجيا لخدمات التعليم العالي؛ بمناسبة ذكرى يوم النهضة العمانية.. وشارك في إحياء المناسبة الطلاب والطالبات الدارسين في مدينة بورنموث والمدن المجاورة والمبتعثين من قبل ذويهم لتقوية مهارات اللغة الانجليزية خلال فترة الصيف.

وقال حمود بن علي الطوقي رئيس مجلس إدارة مركز تكنولوجيا لخدمات التعليم والتدريب، إنَّ المركز يحرص على تنظيم الاحتفال سنوياً بمناسبة ذكرى 23 يوليو المجيد، وسط تفاعل الطلاب العُمانيين والاجانب. مشيرا إلى أنَّ احتفال هذا العام تمَّ التنسيق له مبكراً مع عدد من الكليات والمعاهد لمشاركة أبناء السلطنة يومهم الوطني. وأضاف بأنَّ الأمسية كانت ناجحة، وتمَّ تشكيل فرق عمل برئاسة محمد الياور المستشار الأكاديمي للمركز؛ لوضع الترتيبات اللازمة، كما قام المركز هذا العام بالتنسيق مع الطلاب العمانيين الموجودين حاليا للدراسة وتقوية مهارات اللغة الإنجليزية في المدن القريبة من بورنموث للمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة، كما تم توجيه الدعوات لكافة الطلبة الأجانب والخليجيين والعرب للمشاركة.

وقدَّم الطوقي شكره لعمدة بورنموث والمسؤولين في أكاديمية ETC والمشرفين، وكذلك فرق العمل التي عملت على مدار الأيام الماضية في وضع الترتيبات النهائية للاحتفالية حتى خرج بهذه الصورة المشرفة، وقد تضمَّن الاحتفال العديد من الفقرات؛ منها: عرض فيلم وثائقي عن السلطنة ومسيرة النهضة المباركة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- كما قدم الطلاب والطالبات فقرات فنية ورقصات شعبية وعددا من القصائد الوطنية.

من جانبه، أعرب لورنس وليامز عمدة مدينة بورنموث عن سروره للمشاركة في مناسبة وطنية عمانية تقام على أرض المدينة. مؤكدا على عُمق العلاقات التاريخية التي تربط سلطنة عمان والمملكة المتحدة، وقال إنَّ مدينة بورنموث تسعد سنوياً باستقبال الطلاب العمانيين؛ سواء الدارسين خلال فترة الصيف أو الذين يكملون دراستهم العليا في مختلف التخصصات، وقال: إن ما يُميِّز الطالب العماني سمو أخلاقه.

تعليق عبر الفيس بوك