فعاليات متنوعة في الملتقى العقاري الرابع بـ"غرفة الظاهرة"

 

 

عبري - ناصر العبري

استضاف فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة أمس حفل افتتاح الملتقى العقاري الرابع الذي نظمته شركة النعمان للمعارض الدولية بمقر فرع الغرفة بعبري، وبرعاية إعلامية من جريدة الرؤية.

وأقيم حفل الافتتاح تحت رعاية علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، وبحضور أعضاء المجلس البلدي والمهندس خالد بن أحمد الرواحي مدرب برنامج "انطلاقة"، وعبيد بن محمد اليعقوبي نائب رئيس لجنة الصناعة وعدد من أصحاب وصاحبات الأعمال. ويستمر الملتقى ثلاثة أيام ويهدف إلى تنشيط القطاع العقاري والاستثماري في ولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك.

واطلع راعي الملتقى على أركان المعرض العقاري، الذي ضم العديد من الجهات الاستثمارية والتجارية والصناعية والمكاتب الاستشارية والمكاتب العقارية والشركات، إضافة إلى المصانع والجمعيات وشركات مواد البناء والأثاث. ومثل المعرض فرصة للدعاية والتسويق في المجال العقاري والاستثماري وتبادل الأفكار والخبرات بين المشاركين في هذا النشاط العقاري.

ومن جانبه، قال علي بن صالح الكلباني رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة إن الملتقى العقاري يعد منصة تسويقية تهدف إلى تعريف المستهلك بكل ما هو جديد في عالم العقار، مشيرا إلى أن غرفة الظاهرة تدرك تماما أهمية إقامة مثل هذه المعارض، لما تسهم به من دور في تنشيط الجانب الاقتصادي وتفتح آفاقا في مجالات التسويق العقاري.

تعليق عبر الفيس بوك