5 فائزين من بين المشاركين حتى 23 يوليو

بنك صحار يطلق المسابقة الرابعة على مواقع التواصل احتفالا بيوم النهضة المباركة

 

مسقط – الرؤية

دشن بنك صحار مسابقته الرابعة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالتزامن مع الاحتفالات بيوم النهضة المباركة. وفي المسابقة الجديدة سيفوز خمسة من سعداء الحظ من الفوز بالإقامة لليلة واحدة في منتجع ميلينيوم – المصنعة، وستنطلق المسابقة خلال الفترة من 20 وحتى 23 يوليو. ويدعو البنك متابعيه للمشاركة في مسابقة يوم النهضة المباركة على صفحة الفيسبوك (excel.banksohar) باستخدام هاشتاغ #احتفالات_بنك_صحار_بيوم_النهضة.

وللمشاركة في المسابقة على المتابعين  نشر رسالة تهنئة على صفحة الفيسبوك الخاصة بالبنك باستخدام هاشتاغ  #احتفالات_بنك_صحار_بيوم_النهضة، ويمكن أن تكون كتابية على شكل صورة أو فيديو ويمكن المتابعين المشاركة في المسابقة بأكثر من رسالة مما يزيد من فرصتهم في الانضمام إلى قائمة الفائزين الخمسة.

وتعليقاً على المسابقة قال مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول- ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار: ضمن احتفالات البنك بيوم النهضة المباركة يسرنا أن نتشارك هذه الفرحة والاحتفالات مع أفراد المجتمع من خلال مسابقتنا على صفحة الخاصة للبنك على الفيسبوك. ومن خلال المسابقة سنتمكن من تعزيز تواصلنا مع شريحة أكبر من المجتمع وتقوية علاقتنا مع متابعينا، وهي تشكل فرصة لنتواصل مع زبائننا ونفهم متطلباتهم بهدف خدمتهم وتوفير أفضل الخدمات المصرفية لهم.

وستختار لجنة من الإدارة التنفيذية للبنك أفضل خمس رسائل أو فيديو أو صورة من المنشورات التي تمت مشاركتها خلال فترة المسابقة، حيث سيفوز الرابحين بإقامة لليلة واحدة في منتجع ميلينيوم – المصنعة، شاملة وجبتي الفطور والعشاء.

وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي لبنك صحار نمواً كبيراً في السنوات الماضية الأخيرة الأمر الذي ساعده على توطيد علاقاته وتقويتها مع متابعيه وزبائنه. واليوم لدى بنك صحار قاعدة كبيرة من المتابعين وصلت إلى أكثر من 50 ألف متابع على صفحة الفيسبوك وأكثر من 11 ألفاً على انستجرام و7250 على توتير. وهذا النمو الكبير الذي حققه بنك صحار من خلال تواجده على المنصّات الرقمية والتواصل الاجتماعي تشكل جانباً أساسياً من استراتيجية البنك وساعدته في فهم متطلبات الزبائن وتوفير أفضل الخدمات المصرفية لهم.

ويشار إلى أنّ بنك صحار حقق العديد من الإنجازات خلال السنوات العشرة الماضية، إضافة إلى سعيه إلى تعزيز تواجده وخلق مكانة مميزة وإثبات حضور لافت على مواقع التواصل الاجتماعي منذ إطلاق حساب التويتر وصفحة الفيسبوك في 2013م، ثم إطلاق حساب الانستجرام في وقت لاحق. ومن خلال هذه المنصات تمكن البنك من بناء علاقة تفاعلية وطيدة مع زبائنه ومتابعيه، واستطاع خلق جسر للتواصل المباشر مع متابعيه والتعرف على احتياجاتهم وطلباتهم والعمل على تأمينها وتوفر لهم تجربة مصرفية مميزة.

تعليق عبر الفيس بوك