نائب والي مسقط يدشن أكاديمية لمسة التطوعية بالكلية العلمية

 

مسقط - الرُّؤية

دشَّن فريقُ "لمسة" التطوعي أكاديمية لمسة التطوعية الصيفية؛ وذلك بمبنى الكلية العلمية للتصميم بالسيب، تحت رعاية الشيخ مُحمَّد بن حميد الغابشي نائب والي مسقط، وبحضور عدد من الطاقم التدريسي وأولياء الأمور وأعضاء فريق لمسة.

وبدأ برنامج الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، وألقى أنس الزدجالي رئيس فريق لمسة التطوعية، كلمة بمناسبة تدشين الأكاديمية للفريق.. قال فيها: إنَّ الأكاديمية ستعزز من قدرات الشباب ومهاراتهم لزيادة أدوارهم الفعالة وبصمتهم الواضحة في مجتمعهم، بفضل ما يقدمونه من إبداعات في العديد من المجالات. بعدها تم تقديم عرض مرئي للتعريف بمجالات الفنون التشكيلية، وقدم الطاقم التدريسي للأكاديمية نبذة عما سيقدموه من أعمال وتدريبات وبرامج متعددة للطلبة المنتسبين للأكاديمية.

ومن ثمَّ قام راعي الحفل بالتجول في القاعات الرئيسية للكلية، للتعرف على أعمال الفريق؛ حيث شاهد نماذج عديدة لإبداعاتهم في محتلف الفنون كالخط العربي والخزف والرسم والنحت. وأثنى الغابشي على أعضاء فريق الأكاديمية لما لمسه من أدوار وجهود كبيرة، قدمها أعضاء الفريق، كما وجَّه كلمة شكر إلى القائمين على هذه الأكاديمية من إدارة وأعضاء وطاقم تدريسي على مجهوداتهم المتعددة في العديد من الأعمال ودورهم البارز في مساندة الشباب وصقل مواهبهم. وفي نهاية الحفل، قدَّم منتسبو الأكاديمية هدية تذكارية لراعي الحفل نائب والي مسقط.

 

تعليق عبر الفيس بوك