"انطلاقة في ريادة" يختتم حلقة "مهارات التسويق الفعّال" في خصب

مسقط - الرؤية

 

اختتم برنامج انطلاقة في ريادة أمس حلقة عمل "مهارات التسويق الفعال" في خصب ضمن سلسلة البرامج التدريبية التي ينظمها البرنامج في مجال ريادة الأعمال.

واستهدفت حلقة العمل رواد الأعمال في المرحلة التأسيسية للمشروع ورواد الأعمال في مرحلة نمو المشروع، وتضمّنت حلقة العمل العديد من المحاور في مجال التسويق أهمها تحديد ماهية التسويق وأهميته وتصنيف العملاء ومعرفة احتياجاتهم وتحديد أساليب الترويج ومهارات البيع إضافة إلى كيفية إعداد خطة تسويقية متكاملة. 

وحول أهميّة حلقات العمل التي يقدمها البرنامج، قالت نجوى الكندية، مديرة برنامج شل انطلاقة إنّ الاستمرار في عقد مثل هذه البرامج يساهم في صقل مهارات الشباب في مرحلة دخول السوق وتعريفهم بالمفاهيم والأنشطة التي تعمل على تحديد رغبات السوق وتطوير المنتجات والخدمات التي تلبي رغبات السوق، وبالتالي تحقق لرواد الأعمال الربح خلال فترة زمنية مناسبة، إضافة إلى غرس مبدأ إضافة الميزة التنافسية للمنتجات أو الخدمات المقدمة إلى السوق بهدف الثبات في السوق.

وأضافت الكندية: فخورون جدا بهذا التعاون الناجح بين برنامج شل انطلاقة وريادة وغرفة تجارة وصناعة خصب ونشكر الجميع على الجهود المبذولة لتقديم حلقة عمل مهارات التسويق الفعّال بصورة فعّالة للمشاركين لمدة 3 أيام ويستمر برنامج شل انطلاقة بعقد حلقات تخصصية في مجالات مختلفة لدعم رواد الأعمال بالتعاون مع ريادة للنهوض بأفكار ومشاريع نيرة ذات قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.   

ويشار إلى أن برنامج شل انطلاقة بالتعاون مع ريادة بدأ بتقديم حلقات العمل منذ بداية شهر يوليو الجاري في كل من مسقط وصلالة، وستعقد اليوم حلقة عمل الأفكار النيرة للمشاريع التجارية في غرفة تجارة وصناعة عبري، وتختتم غدا كآخر حلقة عمل في الشهر الجاري، مع استمرار عقد عدد من الحلقات التدريبية التي سيجري الإعلان عنها تباعا.

 

تعليق عبر الفيس بوك