البنك الوطني العماني يحتفل بالنتائج المميزة في "الطريق إلى عمان"

مسقط - الرُّؤية

احتفلَ البنكُ الوطنيُّ العُماني بالانتصار المذهِل للاعب الجولف السويدي جويل سيوهولم في "بطولة إيطاليا المفتوحة للجولف من ليونيس". وتشتمل جولة "الطريق إلى عمان 2017" على 27 بطولة في 21 بلداً، آخرها "بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف" التي تقام في نوفمبر المقبل.

وأحرز جويل سيوهولم لقبه الأول في "جولة التحدي الأوروبية"، بعدما قاده تسجيل 65 نقطة في الجولة النهائية إلى الفوز بفارق 4 نقاط. وكان اللاعب السويدي قد بدأ اليوم النهائي متأخراً بفارق ضربتين عن المتصدر في اليوم السابق برادلي نيل، ولكن إدخاله الكرة في 4 حفر بأقل من معدل الضربات المخصص لها قاده إلى انتزاع مرتبة الصدارة في ملعب منتجع "إز مولاس".

وبعد أنْ أدخل نيل الكرة في حفرتين بأعلى من معدل الضربات المخصص لهما، تقدم سيوهولم عليه بفارق ثلاث ضربات واستطاع أن يكسب لاحقاً نقاط الحفر 12 و13 و16 ليتمكن السويدي ابن الثانية والثلاثين في نهاية المطاف من حسم المنافسة بفارق 4 ضربات. وغمرت سيوهولم فرحة عارمة لتحقيق لقبه الأول منذ دخوله التصنيفات الاحترافية المدفوعة قبل تسع سنوات. وقال: شعور رائع حقاً. لم يتبادر إلى ذهني أبداً عندما كنت في العاشرة من عمري أنني سأحرز لقبي الأول كلاعب محترف عندما أبلغ الثانية والثلاثين". وبانتصاره في سردينيا، صعد سيوهولم 93 مرتبة ليحتل المركز الخامس في تصنيفات جولة "الطريق إلى عمان".

تعليق عبر الفيس بوك