"النفط العمانية" توقع اتفاقية مع "الطيران العماني" لتعزيز التعاون المشترك

 

مسقط - الرؤية

وقعت شركة النفط العمانية - الذراع الاستثمارية للحكومة العمانية في قطاع النفط والغاز والمشاريع المرتبطة بقطاع الطاقة- اتفاقية تعاون مع الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، في مقر شركة النفط العمانية.

وستقدم هذه الاتفاقية مجموعة من العروض والخدمات التجارية لشركة النفط العمانية ومجموعة شركاتها والموظفين التابعين لها بما يتوافق مع متطلبات الأعمال التجارية المختلفة الشركة. وقام بتوقيع الاتفاقية كل من المعتصم بن سعيد السريري مدير عام شؤون شركة النفط العُمانية، وجمال بن سيف الإزكي المدير الإقليمي للطيران العماني بالسلطنة، إلى جانب حضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وقال المعتصم بن سعيد السريري مدير عام شؤون شركة النفط العُمانية: "انطلاقاً من التزام الشركة في دعم التنمية الاقتصادية بالسلطنة، نتطلع دائماً إلى تعزيز القيمة المحلية المضافة من خلال التعاون المتواصل بين النفط العمانية والشركات المحلية، كما أنّ الشركة تسعى إلى تعزيز الخدمات المقدمة مع شركائنا لتلبية متطلبات الأعمال التجارية لمجموعة الشركات التابعة للمجموعة. وكلنا ثقة بأنّ هذه الاتفاقية ستُرسِّخ العلاقة الوطيدة بين الشركتين وستساهم في فتح مجالات أوسع للتعاون بين الجانبين".

من جانبه، قال جمال بن سيف الإزكي المدير الإقليمي للطيران العُماني بالسلطنة: "يسر الطيران العُماني توقيع هذه الاتفاقية الهامة مع شركة النفط العمانية، حيث بات الناقل الوطني خيار شركة النفط العمانية الأول، الأمر الذي بدوره يعزز العلاقة بين الشركتين ويصب في مصلحة عمان بشكل عام. وبدوره، يولي الطيران العُماني جل اهتمامه لتقديم حوافز للشركات الكبرى في سلطنة عمان مما يساعدها على خفض تكاليفها المتعلقة بالسفر فضلاً عن تقليل نسبة الإنفاق في جميع أعمالها. ونعمل عن كثب هنا في الناقل الوطني إلى جانب شركائنا التجاريين مع العديد من الشركات والمؤسسات من أجل دعم اقتصاد سلطنة عُمان، حيث يلتزم الطيران العُماني ضمن برنامجه التوسعي الطموح بضمان تقديم أفضل وأجود الخدمات وأكثرها ملاءمة لضيوفه".

يشار إلى أنّ شركة النفط العمانية تستثمر في أكثر من 50 استثمارا في مختلف المجالات المرتبطة بقطاع الطاقة محلياً وخارجياً، وتبلغ نسبة استثماراتها المحلية 64 في المئة من إجمالي محفظتها الاستثمارية. وتعمل استراتيجية النفط العمانية على تعزيز القيمة المحليّة المضافة، من خلال الإنفاق في المنتجات العمانية والخدمات المقدمة من الشركات المحلية.

 

تعليق عبر الفيس بوك