المصلحي نائبا لرئيس فريق التأمين الصحي بـ"الغرفة"

مسقط - الرُّؤية

عَقَد فريقُ التأمين الصحي -الذي يضمُّ أعضاء من لجنة القطاع المالي والمصرفي والتأمين، وأعضاء من لجنة الخدمات- اجتماعَه الأول للعام 2017، بحضور المهندس رضا جمعة آل صالح نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية رئيس الفريق، وراشد بن عامر المصلحي عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة الخدمات، وبحضور ممثلين من القطاع المالي والمصرفي والتأمين وممثلين عن المؤسسات الصحية الخاصة بالسلطنة.

ورحَّب المهندس رضا بالحضور، وشكرهم على تعاونهم المستمر، وتلبيتهم الدعوة بالحضور. مؤكدا أن على الفريق مسؤوليات كبيرة وواجبات، وتتطلب الجهد والعمل من الجميع. وتطرق إلى بنود الاجتماع وبحث اختيار وترشيح أحد الأعضاء ليكون نائبا للرئيس في هذا الفريق، وقد تم اختيار راشد المصلحي نائبا.

وتم ترشيح ممثلين عن وزارة الصحة وسوق مسقط للأوراق المالية وجهات أخرى لعضوية الفريق. وشهد الاجتماع تحديد القطاعات التي تتطلب إيجاد حلول؛ من بينها: الإشكاليات التي تواجه مُقدِّمي الخدمة الطبية، وإستراتيجية التسعير التي من المفترض أن يتم تسعير الخدمات المقدمة من خلالها، وتقديم التدريب والتوجيه لمقدمي الخدمات، وإشكاليات دفع المبالغ التي تواجهها المؤسسات الصحية الخاصة.

 

تعليق عبر الفيس بوك