هدايا للأطفال من البنك الوطني العماني ابتهاجا بالعيد

مسقط – الرؤية

أعد "البنك الوطني العماني" مفاجأة لأكثر من 80 طفلا زاروا صالة عرض سينما "فوكس" في مسقط خلال إجازة عيد الفطر المبارك. وكان في استقبال الأطفال لدى وصولهم إلى صالة السينما متطوع من البنك، وسألهم عن الهدايا التي يتمنون شراءها. ومن دون علمهم وفيما كان الأطفال يستمتعون بمشاهدة الفيلم، اشترى فريق من موظفي البنك الهدية التي تمناها كل طفل وتنوعت هذه الهدايا بين كرات القدم والدمى وصولاً إلى أجهزة الألعاب الإلكترونية والهواتف المحمولة.

ومع انتهاء الفيلم، ظهرت على شاشة العرض رسالة من أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني، يتمنى فيها للأطفال عيداً سعيداً ومباركاً. وأعلن وسط ذهولهم ودهشتهم بأن فريقاً من متطوعي البنك سيوزعون عليهم الهدايا التي تمنوها قبل عرض الفيلم. ويمكن مشاهدة مقطع فيديو لهذه المبادرة في صفحات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب، وإنستجرام، وفيسبوك، وتويتر).

وقال أحمد المسلمي: إنّ من ضمن أولوياتنا خدمة المجتمع الذي نعمل فيه، قام فريق "البنك الوطني العماني" وضمن مبادرة شهر العطاء بمساعدة الأسر في جميع أنحاء السلطنة. ونحن نشكر زملاءنا على مساهمتهم في إنجاز هذه المبادرة، وبث روح العطاء وخدمة المجتمع.

وتعد مبادرة سينما "فوكس" جزءاً من أجندة المسؤولية الاجتماعية بالبنك الوطني العماني، وأقيمت ضمن إطار حملته المستمرة لخدمة المجتمع خلال الشهر الفضيل وعلى مدار العام.

وكان موظفو البنك قد أطلقوا قبل بداية الشهر المبارك سوقا خيريا ذهب ريعه لصالح الأسر ذات الدخل المحدود. وأطلق البنك بعدها مبادرته السنوية "إفطار صائم" لتوزيع أكثر من 1,200 مؤونة رمضان للأسر ذات الدخل المحدود على امتداد السلطنة.

  

تعليق عبر الفيس بوك