السليماني: أسعى لتحقيق إنجاز جديد للسلطنة في ألعاب القوى

الرُّؤية - عادل البلوشي

يتطلَّع مُحمَّد السليماني النجم الواعد لمنتخبنا الوطني لألعاب القوى، إلى تسجيل إنجاز عالمي جديد للسلطنة حينما يخوض صباح اليوم المنافسات النهائية لمسافة 2000 متر موانع، وذلك ضمن منافسات بطولة العالم لألعاب القوى تحت 18 سنة التي تحتضنها العاصمة الكينية نيروبي حتى 16 يوليو الجاري، وكان السليماني قد تأهل للأدوار النهائية بعد أن قطع مسافة 2000 متر موانع في زمن وقدره 5:58:89؛ وذلك في التصفيات التأهيلية التي أقيمت صباح أمس الأول الجمعة، وبات السليماني على بعد خطوات بسيطة من كتابة تاريخ جديد للسلطنة في رياضة أم الألعاب.

وأكَّد السليماني لـ"الرُّؤية" أنه سيعمل جاهدا على تحقيق إنجاز جديد للسلطنة في عالم رياضة ألعاب القوى. مضيفا بأنَّ المنافسة ستكون صعبة وسط مشاركة أبطال العالم.

وكان المدرب العيد طوطاش قد أشرف خلال الفترة الماضية على تجهيز السليماني لخوض المنافسات النهائية، وركز خلال اليومين الماضيين على التدريبات الاستشفائية بعد أن بذل السليماني مجهودا كبيرا تمكن خلاله من بلوغ النهائيات، وكان البرنامج الإعدادي قد بدأ منذ فترة طويلة، واشتمل على العديد من المعسكرات الداخلية القصيرة في نزوى، إلى جانب المشاركات المختلفة، وسيخوض اللاعب بعد انتهائه من هذه البطولة العالمية، برنامجا إعداديا لتأهيله لبطولة الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب للعام المقبل.

ويأمل السليماني -بعد تحقيقه الميدالية البرونزية في آسيا- الصعود مجددا لمنصات التتويج بمشاركة نخبة من أبطال العالم، ولكن هذه المرة في بطولة عالمية. وكان السليماني قد أحرز الميدالية البرونزية بزمن وقدره 6 دقائق و13 ثانية و33 جزءا من الثانية، في بطولة آسيا للناشئين التي أقيمت في بانكوك بتايلند خلال مايو الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك