"الأولمبي" ينهي معسكر تركيا .. ويتأهب لمواجهة قيرغزستان وإيران

مسقط - الرُّؤية

قرَّر الجهازُ الفنيُّ للمنتخب منح اللاعبين، اليوم الأحد، راحة من التدريبات قبيل مغادرتهم إلى بشكيك عاصمة قيرغزستان، مساء الغد، لخوض التصفيات الآسيوية الأولمبية المؤهلة لنهائيات آسيا بالصين العام المقبل.

وكان الأحمر الأولمبي قد أنهى مبارياته الودية في معسكره الخارجي بتركيا بلقاء نادي الاتفاق السعودي في المباراة التي أقيمت، أمس السبت، بمنتجع كارتيب، وفضل المدرب حمد العزاني اللعب بالتكتيك الذي سيقابل به منتخب قيرغزستان في المباراة الأولى له بالتصفيات، وضمت التشكيلة إبراهيم المخيني في حراسة المرمى، وثاني الرشيدي وماجد السعدي وسمير العلوي وعبدالعزيز الغيلاني في الدفاع، وعبدالله فواز وإبراهيم الصوافي وصلاح اليحيائي وجميل اليحمدي والمنذر العلوي في الوسط، ومحسن الغساني في الهجوم.

ويُواصل الجهاز الفني للمنتخب متابعة منتخبا قيرغزستان وإيران اللذين سيلاقيهما الأحمر الأولمبي في التصفيات؛ وذلك من خلال مشاهدة البطولات التي يشارك فيها الفريقان، إضافة للمباريات الودية التي يلعبانها.

وقد قام سعادة السفير الدكتور قاسم بن محمد بن سالم الصالحي سفير السلطنة في أنقره بزيارة إلى مقر إقامة بعثة منتخبنا الوطني؛ اجتمع خلالها برئيس البعثة والجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب. وقال سعادته إنَّ كرة القدم اليوم أصبح يُنظر لها على أنها واجهة للشعوب، وأن اللاعبين الذين يمثلون المنتخبات هم سفراء للسلطنة. وحث سعادته اللاعبين على التمثيل اللائق في التصفيات، متمنيا لهم التوفيق والنجاح، وتجاوز المباريات بنجاح، والوصول للغاية المنشودة بالتواجد في الصين العام المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك