"دي إس دبليو" تحتفل بافتتاح أول فروعها في السلطنة

مسقط - الرُّؤية

افتَتَحتْ دي.إس.دبليو -العلامة التجارية المرموقة في مجال الأحذية والأكسسوارات- أول متجر لها في عُمان يُدار بواسطة مجموعة أباريل الرائدة في عالم الموضة والأكسسوارت، مع توقيع العلامة التجارية على منح أباريل حقَّ الامتياز في منطقة الخليج العربي. ويُعد المتجر هو الأول عالميًّا للعلامة التجارية، وتم افتتاحه في مسقط جراند مول.

وتقدم "دي.إس.دبليو" تشكيلة عصرية من الصنادل، والفساتين، والكاجوال، والأحذية الرياضية والأكسسوارات لكل أفراد العائلة، من ماركات مختلفة؛ مثل: نايك، وأديداس، وألدو، وبيركنستوك، وتومز، وفرانكو سارتو. وتوفر العلامة التجارية الأمريكية بيئة مثالية ومريحة مع الخدمة الذاتية من خلال برنامج رقمي متطور يساعد الزبائن على الوصول لشبكة كاملة من آلاف الخيارات، وتتيح هذه التقنية العالية الفرصة للزوار لاكتشاف تجربة تسوق ديناميكية فريدة ليروون قصص مثيرة ويعبّرون عن أنفسهم.

وقال سايمون نانكيرفيس المدير التجاري في "دي.إس.دبليو": مسرورون بافتتاح أكبر وجهة لبيع الأحذية بالتجزئة في المنطقة، وتغمرنا السعادة بردة فعل الزبائن الأولية لافتتاح متجرنا في مسقط جراند مول كأول فرع لنا خارج أمريكا الشمالية. ونتطلع للعمل سويًّا مع مجموعة أباريل الشريك الذي يملك حقَّ الامتياز في المنطقة، لتقديم علامتنا التجارية لزبائن جُدد وأسواق إضافية على مدى السنوات الخمس المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك