أداء أفضل بأسعار معقولة لزيوت التشحيم الاصطناعية "إس-أويل"

 مسقط - الرؤية

تشتهر شركة عينت للسيارات ش.م.م - قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات بمنتجاتها ذات الجودة العالية، وهي الموزع الرسمي في سلطنة عُمان لزيوت إس- أويل الكورية. وشركة إس-أويل المدرجة إحدى شركات فورتشن 500 في مؤشر داو جونز، بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي مملوكة لأكبر منتج للنفط في العالم، أرامكو السعودية، ولديها ثاني أكبر مصنع لتصنيع الزيوت الأساسية في العالم (43 مليون برميل يوميا).

ويجمع إس-أويل بين عنصرين من العناصر الحاسمة أثناء اختيار زيت المحرك، حيث يجمع بين القدرة التنافسية للسعر مع الأداء الرائع. حيث إنه العلامة التجارية الوحيدة في السلطنة التي تقدم الزيوت الاصطناعية في فئة سعرية منخفضة تقدم فيها علامات زيوت التشحيم الأخرى فقط الزيوت المعدنية، زيوت إس-أويل عالية الجودة زيت المحرك 5W30 SN GF5 وزيت محرك الديزل 10W40 CI/SL كلاهما في نطاق الزيوت الاصطناعية ويضمنان أعلى المواصفات.

ويقول شاجاهان عزيز، رئيس وحدة الأعمال، عينت للسيارات، قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات: إن الجودة العالية التي تميز "إس-أويل" مصممة خصيصا للمناخ القاسي مثل طقس السلطنة، كما أنه مفيد للسيارات ذات المحركات التوربو. وباعتبارنا موزعين مسؤولين لهذه العلامة التجارية المتميزة، اتخذنا مبادرات لرفع مستوى الوعي لدى الجمهور الذين كانوا في البداية واقعين تحت سوء الفهم بأن الزيوت الاصطناعية باهظة الثمن أو آخرين لم يعرفوا الفرق أو لم يتح أمامهم خيارات أخرى. إن عملائنا الذين تحولوا إلى استعمال "إس-أويل"يشعرون بسعادة غامرة بالأداء. "

ووفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن جمعية السيارات الأمريكية (AAA، يقال إن زيوت المحركات الاصطناعية تحقق أداء أفضل بنسبة 47 في المائة مقارنة بالزيوت التقليدية في العديد من الاختبارات القياسية الصناعية. وذهب التقرير أيضاً إلى توصية سائقي السيارات باستعمال الزيت الصناعي إذا تعرضت سيارتهم لقيادة في ظروف وقوف وسير متكرر، أو سحب مركبات أخرى، أو قيادة عدوانية أو القيادة في مناخات قاسية. أجرت AAA بحثاً لفهم الاختلافات بين زيوت المحركات التقليدية والاصطناعية التي هي متاحة بسهولة للاستخدام في محركات البنزين. وكان هدف البحث هو تحديد صحة الادعاءات بأن زيوت المحركات الاصطناعية لها أداء متفوق مقارنة بالزيوت التقليدية، ولتحديد التكلفة الإجمالية للتحول إلى زيت المحرك الصناعي. واستبعد الاختبار الخلطات شبه الاصطناعية وزيوت المحركات التي تم الإعلان عنها باعتبارها زيوت لمركبات عالية الأميال.

وشركة "إس-أويل"، معتمدة من كل من: شركة فورد، وجنرال موتورز، وبورشه، ومرسيدس بنز، و "مان" و"كومينز" وغيرها من الأسماء المعروفة، وهي الشركة الأولى في قطاع تكرير النفط في كوريا، ولها خامس أكبر مصفاة في العالم. وإس- أويل هي أيضا المورد الرسمي لزيوت التشحيم لشركة هيونداي وكيا موتورز لذلك ليس من المستغرب أن تحتل مرتبة أكثر مصافي تكرير النفط تنافسية في منطقة آسيا والمحيط الهادي.

 

تعليق عبر الفيس بوك