اختتام الدوري السنوي لمجموعة شركات الزبير

مسقط - الرُّؤية

اختَتَمتْ مُؤسَّسة الزبير النسخة الثانية من الدوري السنوي لمجموعة الزبير؛ وذلك بحضور هاني بن مُحمَّد الزبير عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الموارد البشرية بالمؤسسة. اشتملت النسخة على عِدَّة مُسابقات؛ من ضمنها: كرة القدم، والكرة الطائرة، ولعبة الكريكت.

وفي هذا الصدد، قال هاني الزبير: إنَّ إقامة الدورة يأتي ضمن إستراتيجية المؤسسة ورؤيتها في تحقيق القيم المؤسساتية في جميع شركات ومؤسسات المجموعة، إضافة لتحقيق قيمة التعاون التي تعدُّ واحدة من قيم المؤسسة الخمس، وتعزيز روح التآلف والتكاتف بين أفراد المؤسسة، إضافة لتعزيز مواهب الشباب من مختلف الشركات وتنميتها وإيجاد نوع من المنافسة المحفزة بين الفرق المشاركة.

وشهدت مسابقة كرة القدم منافسة قوية بين الفرق المشاركة، تأهَّل من خلالها إلى المباراة النهائية فريقا الواحة والزبير للسيارات والذي فاز بالمباراة، بينما جاء فريق بر الجصة بالمركز الثالث، وحصل فارس الخصيبي من الزبير للسيارات على لقب أحسن لاعب، فيما فاز خلف المعولي من مياه الواحة بجائزة الهداف، وحصل علي البلوشي من شركة OOISS شركة عمان للتجهيزات وخدمات الصناعات البترولية على جائزة أحسن حارس. وفاز OOISS بجائزة الفريق المثالي.

وتنافست 6 فرق في بطولة الكرة الطائرة؛ وهي: الزبير للأثاث بر الجصة الزبير للسيارات شركة عمان للتجهيزات والصناعات البترولية الشركة العمانية لخدمات الكمبيوتر ومياه الواحة. وحصل بر الجصة على على المركز الأول، والواحة الثاني، والزبير للسيارات الثالث، وحصل محمد حسن سولثان من مياه الواحة على جائزة افضل رامي، ومن بر الجصة فاز روني بجائزة افضل صد، وحسين البلوشي بجائزة أفضل معد. فيما حصل فريق الزبير للسيارات على جائزة الفريق المثالي.

بينما تنافست في لعبة الكريكيت 9 فرق؛ هي: الزبير للكهرباء والزبير للسيارات وبر الجصة والزبير للأثاث والمجموعة العالمية للأعمال وإلكو ومؤسسة الزبير ومياه الواحة وشركة عمان للتجهيزات وخدمات الصناعات البترولية؛ حيث شهدتْ البطولة منافسة قوية وحضورا كبيرا؛ حيث فاز بالمركز الأول فريق الزبير للسيارات، فيما حصل مياه الواحة على المركز الثاني. وفي فئة الجوائز الفردية ومن الزبير للسيارات، فاز الضارب عدنان بجائزة أفضل ضارب، فيما فاز لوكيش بجائزتي افضل لاعب في المبارة النهائية وفي الدوري. كما حصل ساجو من مياه الواحة على جائزة أفضل رامٍ، وحصل محسن من فريق الزبير للسيارات على جائزة أفضل حارس.

تعليق عبر الفيس بوك