عروض صيفية جذابة على بطاقات بنك العز الإسلامي

مسقط - الرُّؤية

دشَّنَ بنكُ العزِّ الإسلاميِّ حملةَ الصيف على بطاقة الخصم المباشر والبطاقة الائتمانية من بنك العز الإسلامي، ابتداء من 1 يونيو وحتى 31 أغسطس، ضمن خططه الإستراتيجية في البقاء بالقرب من العملاء، وتلبية احتياجاتهم المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

ويكمُن الهدفُ الأساسيُّ من الحملة في تشجيع العملاء على استخدام بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم المباشر، بديلا عن النقود عند الدفع، وذلك بهدف إيجاد مجتمع غير نقدي، إضافة إلى توعية العملاء بمميزات استخدام البطاقات، وتشجيع ومساعدة العملاء للاستفادة من مختلف الخصومات والعروض الخاصة من مختلف المحلات التجارية.

ومن بَيْن المزايا التي سوف تتضمَّنها هذه الحملة إجراء معاملات أسرع وأسهل باستخدام البطاقة وإجراء معاملات آمنة؛ نظرا لعدم استخدام النقود، وكذلك توافر بديلا لعدم حمل مبالغ نقدية كبيرة عند الشراء، وضبط وتخطيط الانفاق وإدارة الشؤون المالية؛ حيث إنَّ البطاقة ستساعد على تسجيل جميع المشتريات، إضافة إلى فرصة للفوز بجوائز نقدية كهبة من أموال المساهمين بالبنك.

وقال موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي: في الفترة ما بين 1 يونيو و31 أغسطس 2017، فإنَّ جميع عمليات الشراء التي تتم على بطاقات بنك العز الإسلامي والتي تتجاوز 10 ريالات عمانية (سواء الائتمانية التيتانيوم والبلاتينوم وبطاقة وورلد ووورلد إليت)، وجميع بطاقات الخصم المباشر سوف تمنح العميل فرصة للدخول في السحب الشهري؛ مما يعني إمكانية حصوله على المبلغ الذي قام بإنفاقه، كما يصل المبلغ الذي يمكن الفوز به إلى 300 ريال عماني؛ وبالتالي يمكن لكل فائز الحصول على 300 ريال عماني على أساس مبلغ المعاملة، وسيتم تضمين جميع البطاقات الأولية والإضافية في الحملة. هذا وسيبلغ عدد الفائزين في هذه الحملة 90 فائزا، بمعدل 30 فائزا في كل شهر، كما سيتم إبلاغ الفائزين شخصيا وإضافة المبلغ في حساب الفائز في غضون 3 أيام عمل من السحب، وسيجرى السحب في الأسبوع الثاني من كل شهر. وإضافة إلى ذلك، فإنَّ كل معاملة دولية تزيد قيمتها على 10 ريالات عمانية على كل من بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المباشر، سوف يحصل العميل على فرصتين لاستعادة المبلغ الذي قام بإنفاقه، وسيكون مبلغ الفوز أيضا هو 300 ريال عماني مرة أخرى.

تعليق عبر الفيس بوك