السبت, 15 ديسمبر 2018

تخفيضات تصل إلى 35% وهدايا نقدية على "ميتسوبيشي باجيرو" حتى 21 يوليو

الأحد 09 يوليو 2017 06:24 م بتوقيت مسقط

تخفيضات تصل إلى 35% وهدايا نقدية على "ميتسوبيشي باجيرو" حتى 21 يوليو

 

مسقط - الرُّؤية

تتيح الشركة العامة للسيارات -الموزِّع الرَّسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة- فرصةً اقتناء طراز ميتسوبيشي باجيرو مشمولًا بالعديد من المزايا؛ مثل: التخفيضات الكبيرة التي تصل إلى 35% أو الحصول على هدايا نقدية تصل إلى 4900 ريال عماني، ضمن عرضها المستمر حتى 21 يوليو الجاري؛ فضلا عن الاستفادة من مزايا "عروض رمضان الكبرى" التي أطلقتها مجموعة الزبير للسيارات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وسيحصل كلُّ من يقتني ميتسوبيشي باجيرو ضمن فترة العرض، إضافة إلى التخفيضات الكبيرة أو الهدايا النقدية -حسب اختيار الزبون- على ضمان يمتد لـ6 سنوات غير محدد المسافة، والمساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات، إضافة للتسجيل المجاني.

وفي حديثه عن طراز باجيرو، قال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "لطالما كانت الأسطورة باجيرو إحدى أكثر الطرازات شعبية؛ فهي الخيار الأمثل لمن يرغبون في إقتناء مركبة تجمع ما بين الأمان والاعتمادية وقدرة الأداء على الطرقات المعبدة والوعرة على حدٍّ سواء. والآن ومع هذا العرض الرائع يمكنكم امتلاك باجيرو الأسطورية مشمولة مع باقة من المزايا الجذابة. كما أنَّ هذا العرض يتيح للزبائن حرية الاختيار بين الحصول على تخفيضات كبيرة أو الحصول على هدايا نقدية قيمة".

وسيحظى العملاء الذين يقومون بشراء ميتسوبيشي باجيرو قبل أنْ ينتهي العرض في 21 يوليو بتخفيضات تصل إلى 35% أو هدايا نقدية تصل إلى 4.900 ريال عماني، إلى جانب التسجيل المجاني للسنة الأولى والضمان الممتد لـ6 سنوات غير محدد المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات أيضاً. وإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة العامة للسيارات خيارات تمويل جذابة للعملاء خلال فترة العرض بسعر فائدة تنافسي يبدأ من 2.9%. هذا العرض يشمل جميع طرازات باجيرو عدا الطرازات التي تعمل بالديزل.

وتُضيف باجيرو إلى كلِّ جيل جديد من سياراتها مزيداً من المواصفات التي تجعلها أكثر ملائمة مع الأداء المتميز والكفاءة، وتأتي باجيرو بتصميم معدل للواجهة الأمامية يشمل الصدام الأمامي والشبك الرئيسي مع المصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED للإضاءة النهارية، وهذا التصميم الرائع يجعل منها المركبة المثالية التي تتميز بجمعها بين مواصفات القدرة والأداء والأناقة، إضافة للتحسينات الأخرى التي انعكست إيجاباً على راحة الركاب.

وتستوعب المساحة الداخلية الواسعة لمركبة باجيرو سبعة ركاب، وهي مزودة بنظام تكييف مزدوج، ومشغل أقراص مدمج، وكونسول علوي مع حامل النظارة، وإضاءة خاصة للقراءة، وعداد المسافات مع مركز معلومات، كما يتوفر نظام ميتسوبيشي متعدد الاتصال (MMCS) مع نظام الأوامر الصوتية من خلال أزرار التحكم في المقود، ونظام روكفورد الصوتي باستطاعة 850 واط مع 12 سماعة موزعة في أنحاء المقصورة، إضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية، وبكل تلك المزايا المتعددة التي تتمتع بها ميتسوبيشي باجيرو أصبحت المركبة المفضلة لدى العائلات والمؤسسات والأفراد في مختلف مناطق السلطنة.