استمرار فرص هطول الأمطار على بعض مناطق السلطنة

مسقط -الرؤية

أشارت المديرية العامة للأرصاد الجوية إلى ظهور السحب الركامية على جبال الحجر مع فرص لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا وتكاثف سحب الخريف على سواحل وجبال ظفار مع تساقط الرذاذ المتقطع.

وقد شهد عدد من ولايات السلطنة أمس هطول أمطار تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة أدّت إلى جريان عدد من الأودية والشعاب.

ففي ولاية دماء والطائيين بمحافظة شمال الشرقية هطلت أمطار تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة أدت إلى جريان وادي مس وعدد من الشعاب. وشهدت ولاية المضيبي هطول أمطار خفيفة على سمد الشأن والجرداء. كما هطلت أمطار تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة مصحوبة برياح نشطة على ولاية ضنك بمحافظة الظاهرة جرت على إثرها بعض الشعاب على جبال وادي العمد ببلدة فدي ودوت ومركز الولاية وعين بني ساعده ببلدة قميراء. وشهدت ولاية عبري هطول أمطار خفيفة أدت إلى نزول وادي مسكن على خدل ومجزي وهجيرمات وبات ومسكن والهجر والعينين وكبارة وسويدا الماء وتنعم والطيب. وفي ولاية ينقل هطلت أمطار تراوحت بين الخفيفة والغزيرة أدت إلى نزول وادي الشويعية على البويردة وطوي المكتومي والروضة والمري والعلو والصوادر. وهطلت أمطار خفيفة على ولاية الحمراء على وادي غول وسوق الولاية وقرية بني صبح ومسفاة العبريين. وشهدت نيابة الجبل الأخضر هطول أمطار متوسطة أدت إلى جريان عدد من الشعاب على سيح قطنة ووادي بني حبيب والروس والشريجة والشيف فيما هطلت أمطار خفيفة على ولاية نزوى على وادي المعيدن.

وهطلت أمطار خفيفة على ولاية إزكي في قلعة العوامر وسدي ومغيوث وقرن قطار والطوق. وشهدت ولاية محضة هطول أمطار بين الخفيفة والمتوسطة أدت إلى جريان بعض الشعاب على مركز الولاية والجويف والخضراء ووادي شرم والنوى. وفي ولاية البريمي هطلت أمطار خفيفة على صعراء والخضراء وأرض الجو وحماسة والعقدة والغريفة. كما شهد مركز نيابة حفيت هطول أمطار خفيفة.

 

تعليق عبر الفيس بوك