بداية موفقة لمنتخب مجان ببطولة نيمار في البرازيل

مسقط - الرؤية

حصل منتخب كلية مجان لكرة القدم على أول نقاطه في مشواره الصعب في البطولة العالمية نيمار جونيور الخامسة وذلك بعد تعادله 2/2 مع المنتخب التركي.

وقد وضعت القرعة فريق كلية مجان ممثل السلطنة في هذه البطولة ضمن المجموعة الخامسة والتي تعد أقوى المجموعات، إذ أنها تضم كلا من منتخبات جنوب إفريقيا والمكسيك وبلغاريا والولايات المتحدة الأميريكية وتركيا.

وحول نتائج القرعة قال سامي اليوسفي مدير الفريق إن المجموعة الخامسة تعد أقوى مجموعة، فهي تضم فريقي جنوب إفريقيا والمكسيك واللذان سبق لها الوصول إلى دور النصف نهائي في النسخة الماضية وتركيا والتي تشارك للمرة الأولى ومتحفزة هي الأخرى للمضي في البطولة كما أن لاعبيها يمتلكون قوة جسمانية تساعدهم على بلوغ مبتغاهم.

وقال اليوسفي إن اللاعبين يدركون صعوبة المهمة إلا أنهم قبلوا التحدي وعقدوا العزم على تجاوز أي عقبة في طريقهم، فهي ليست المرة الأولى التي يشاركون فيها، إذ سبق لهم المشاركة في النسخة الماضية وكانوا وشيكين جدا من تحقيق اللقب لولا سوء الطالع الذي حال دون ذلك.

وفي مستهل مشواره، قدم منتخب كلية مجان مبارة افتتاحية تليق بمستوى التحضيرات التي قام بها الفريق استعدادا لهذه البطولة، فتمكن لاعبوه من الوقوف كند قوي أمام منتخب جنوب إفريقيا، إذا مارسوا الضغط عليه وأجبروه على التراجع، إلا أن الأخير تمكن من استغلال هفوة في آخر دقائق اللقاء لينتهي بخسارة منتخبنا بهدف وحيد، وفي المباراة الثانية تحسّن وضع الفريق وقدّم أداء أفضل بعد زيادة انسجام الخطوط، الأمر الذي سمح له فرض التعادل الإيجابي 2/2 على المنتخب التركي، وانتعشت آماله في التأهل إلى الدور القادم، إذ تبقت للفريق 3 مواجهات أمام منتخبات أمريكا والمكسيك وبلغاريا.

  

تعليق عبر الفيس بوك