"جمعية المرأة" تحتضن رائدات الأعمال في معرض الأصالة بقاعة ريدان

...
...
...
...
...

انطلقتْ، مساء أمس، فعاليات معرض الأصالة الذي تُنظِّمه جمعية المرأة العُمانية بصلالة، بالتعاون مع بلدية ظفار، ممثلة بمهرجان صلالة السياحي.

وتُشارك في المعرض 32 رائدة أعمال من صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية، ولمدة أسبوع كامل. وقد تمَّ الافتتاح تحت رعاية المكرمة الدكتورة منى بنت أحمد السعدون عضوة مجلس الدولة، وبحضور نور بنت أحمد الغسانية رئيسة جمعية المرأة العمانية بصلالة، والتي أشارت إلى أنَّ احتضان رائدات الأعمال والأعمال المنزلية ليس بالأمر الجديد على جمعية المرأة العمانية بصلالة، والتي دأبت على رعاية المرأة ومشاريعها، فضلا عن رعايتها للأفكار المميزة التي تتقدم بها النساء بمحافظة ظفار ومن شأنها الارتقاء بدور المرأة العمانية.

وأشارت نور الغسانية إلى وجود دعم من قبل شركة تنمية نفط عمان لإقامة حاضنات أعمال داخل مقر الجمعية؛ تمهيداً لتأسيس المشاريع الريادية النسائية في محافظة ظفار، ويتمثل دور هذه الحضانات في تقديم الدعم الفني وتنظيم ورش متخصصة وتهيئة الرائدات بالشكل الذي يعينهن لاستكمال مشاريعهن.

وأوْضَحَت أنَّ هناك نموًّا كبيرًا في مجال ريادة الأعمال بالمحافظة، وخاصة في مجال صناعة البخور والعطور والفخاريات والملابس، خاصة الثوب الظفاري، فضلا عن أعمال تجارية ومشاريع صغيرة ومتوسطة رائدة رصدناها خلال الفترة الماضية.

تعليق عبر الفيس بوك