فريق كلية مجان للقدم يحط رحاله في البرازيل

مسقط - الرؤية

وصل فريق كلية مجان الجامعية لكرة القدم إلى البرازيل وتحديدا إلى مدينة سانتوس الساحلية وذلك للمشاركة في بطولة نيمارجونيور العالمية بالبرازيل والتي سوف تنطلق نهاية هذا الأسبوع.

وقد أعرب الجهازان الفنّي والإداري للفريق خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في وقت سابق بالسلطنة، عن رغبتهما الأكيدة في تحقيق إنجاز مهم في هذا العام يليق باسم الفريق الذي حصل على بطولات عديدة وحصد ألقابا محليا وإقليميا.

وقال سامي اليوسفي رئيس الوفد إنّ هذه المشاركة تعد الثانية للفريق على التوالي، ونأمل أن يحقق الفريق فيها إنجازًا أفضل من العام الماضي حيث استطعنا الوصول إلى الدور الثاني، ولولا بعض الإصابات لدى اللاعبين لكنا استطعنا بلوغ مراكز مهمة، لكننا نأمل هذا العام تحقيق ذلك بفضل التحضير الجيد والخبرة المكتسبة من المشاركة منذ العام الماضي.

وأكّد مدير الفريق خميس الغافري، استعداد الفريق واستكمال كل تحضيراته لخوض البطولة وتحقيق نتائج جيدة، لافتا إلى أن المنافسة شديدة وصعبة ولكن الثقة بالفريق قوية ومعنويات اللاعبين عالية.

يذكر أن البطولة العالمية تجمع 30 فريقا من مختلف دول العالم وتعد فرصة لتبادل الخبرات بين اللاعبين واكتساب مهارات جديدة خصوصا على المستوى الفردي والتكتيك الجماعي، حيث تعتمد هذه البطولة على المهارات الفردية للاعب بشكل كبير.

 

تعليق عبر الفيس بوك