300 طالب وطالبة على مقاعد برنامج صيفي تعليمي بشمال الباطنة

الرُّؤية - خالد الخوالدي

عُقِد، أمس، بكلية عُمان البحرية الدولية الاجتماع التحضيري لانطلاق برنامج "صيفي تعليمي" في نسخته السابعة، والذي تُنظِّمه المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة، بدعم من شركة ميناء صحار والمنطقة الحرة، وبمشاركة أكثر من 300 طالب وطالبة، خلال الفترة من التاسع وحتى السابع والعشرين من الشهر الجاري.

ترأس الاجتماع د. خالد بن راشد البلوشي رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج، بحضور المدربين والمدربات لمختلف القاعات التعليمية والتدريبية التي سيتضمنها البرنامج والبالغ عددها 13 قاعة؛ منها: 7 لتدريس اللغة الإنجليزية، و6 قاعات تدريبية.

وتمَّ خلال الاجتماع مُناقشة توزيع قوائم الطلاب المشاركين على القاعات التدريسية والتدريبية، والتي تشمل تعلم اللغة الإنجليزية ومهاراتها في التحدث والكتابة والاستماع، فيما تشمل القاعات التدريبية: التصميم الفني، والتشكيلات الفنية، والقرية الهندسية، إلى جانب الثقافة الحاسوبية، والروبوت التعليمي، والموسيقى. هذا إلى جانب الجدول الزمني للبرنامج، وما يتخلله من فعاليات مصاحبة، والتي تتمثل في الزيارات الميدانية لميناء صحار وجهاز المحاكات للملاحة البحرية بكلية عمان البحرية الدولية، إضافة لمُحاضرات توعوية للطلاب في مجال الابتزاز الإلكتروني.

تعليق عبر الفيس بوك