السليماني يعسكر في كينيا استعدادًا لبطولة العالم للناشئين

مسقط – الرُّؤية

 يخوض نجم المنتخب الوطني لألعاب القوى محمد حمدان السليماني معسكرا خارجيا بكينيا استعددا لخوض غمار المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى للناشئين المقرر إقامتها في نيروبي خلال الفترة من 12 إلى 16 يوليو 2017 ويسعى السليماني من خلال المعسكر تحت إشراف مدربه العيد الطوطاش إلى التدريب والتعود على المرتفعات العالية التي تشابه مكان إقامة البطولة، وقد سبق ذلك معسكر داخلي بالداخلية خلال الفترة من من 1إلى 13 يونيو الماضي. وعمل مجلس الاتحاد العماني لألعاب القوى على توفير كافة السبل والاحتياجات اللازمة لنجاح مشاركة السليماني ببطولة العالم.

جدير بالذكر أن السليماني تمكن في بطولة قطر المفتوحة لألعاب القوى التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة أبريل 2017 من التأهل وحجز بطاقة المشاركة ببطولة العالم تحت 18 سنة بالعاصمة الكينية نيروبي من 12 إلى 16 يوليو2017م وذلك بتحقيقه زمنا قدره 6:02:77 في سباق 2000 متر موانع. كما سبق للسليماني أن حقق إنجازا جديدا للرياضة العمانية وألعاب القوى العمانية بإحراز الميدالية البرونزية في سباق 2000 متر موانع بالبطولة الآسيوية للناشئين التي أقيمت بمملكة تايلند خلال الفترة من 20 إلى 23 مايو 2017 وتمكن السليماني من تحقيق رقم 6:13.

يذكر أن السليماني من العناصر الواعدة والمتميزة في ألعاب القوى للمسافات الطويلة وهو محمد بن حمدان السليماني من سكان ولاية منح بمحافظة الداخلية مواليد 29 مارس 2001 وقد سبق له أن توج بالميدالية الذهبية للناشئين في صفوف المنتخب الوطني لألعاب القوى في بطولة الخليج لاختراق الضاحية التي أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة 2017.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك