الأحد, 23 سبتمبر 2018

علي الحبسي يحرس عرين الهلال السعودي

الإثنين 03 يوليو 2017 09:38 م بتوقيت مسقط

علي الحبسي يحرس عرين الهلال السعودي

الرؤية- خاص

ألمح حارس منتخبنا الوطني على الحبسى، ونادى ريدينج الإنجليزى، إلى انتقاله لصفوف الهلال السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحبسى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورته خلال مشاركته فى إحدى المباريات مرفقة بقلوب زرقاء، وهو لون قميص فريق الهلال السعودى.

وكشفت مصادر قريبة من الحبسي إنه فضل نادي الهلال السعودي، على الرغم من تلقيه عروض من ناديي ليستر وويست بروميتش الانجليزيين، وأربعة أندية أخرى فضلا عن ارتباطه بعقد ينتهي بنهاية الموسم المقبل بالبريمير شيب.
وشهد الموسم المنصرم تألق لافت للنجم العربي بعد أن قاد نادية للعب الأدوار الاقصائية المؤهلة للبريميير ليج ليخرج بضربات الحظ الترجيحية في المباراة الفاصلة مع هيردسفيلد.
ويقدم الحبسي أداء أكثر من رائع منذ سنوات مع الأندية الإنجليزية، حيث لعب لأندية بولتون وويجان.

وأكدت صحيفة سعودية أن نادي الهلال سوف يدفع 3.5 مليون يورو مقابل انضمام الحبسي ذو الـ 36 سنة إلى صفوفه.

ويشار إلى أن الحبسي قد بدأ مسيرته بنادي المضيبي لينتقل بعد ذلك للنصر ويحرز معه لقب الكأس الغالية لينتقل الى أوروبا ويلعب مع لين النرويجي ونظير تألقه انتقل للدوري الانجليزي ليتعاقد معه بولتون ثم انتقل على سبيل الاعارة لويجان الذي اشترى عقده ل4 مواسم ليحقق معه لقب كأس الاتحاد الإنجليزي ولاول مرة في تاريخ النادي الذي سقط للبريمير شيب ومعه انتقل الأمين لبرايتون ومن ثم اعارة لريدينج الذي تعاقد لاحقا مع الحبسي لموسمين قاده للعب البلاي اوف ليسقط في المتر الاخير ومع هذا التألق اللافت جاءت هذه الصفقة المليونية مع الهلال السعودي ولموسمين.