بمبادرة من اللجنة الأولمبية العُمانية

"ظفار للسيارات" توقع اتفاقية رعاية المتسابق الدولي شهاب الحبسي

 

مسقط - الرُّؤية

تُقَام باللجنة الأولمبية العُمانية، اليوم، مَرَاسم توقيع اتفاقية الدعم والرعاية بين ظفار للسيارات (ش.م.م)، وسائق سباقات الكارتينج  شهاب بن أحمد الحبسي؛ حيث تأتي هذه الرعاية في إطار الأهداف التي يعمل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية على تحقيقها للشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص، والمساهمة في إيجاد الدعم لرعاية وتبني المواهب الرياضية العمانية بما من شأنه تحقيق الإنجازات الرياضية ورفع كفاءة اللاعبين وترقية مستوى أدائهم الفني.

وفي هذا السياق، قال روهيت ماكسويل المدير العام لشركة ظفار للسيارات، إنَّ الشركة تهتم  برعاية المواهب العمانية الشابة، لاسيما المرتبطة منها بالرياضة؛ وذلك للمساهمة في رفع اسم السلطنة عاليا في المحافل الدولية. ولهذا؛ حرصتْ على توفير رعاية للمتسابق الدولي شهاب بن أحمد الحبسي، والذي نتوسم فيه أن يصبح من أبطال سباقات المحركات مستقبلاً بعد النتائج والانتصارات الكبيرة التي حققها، مُؤخرا، في البطولات العالمية، وهي إنجازات تفتخر بها السلطنة وتمثل إضافة لإنجازات الرياضة ككل. وأضاف: إنَّ الشركة ملتزمة بمسؤوليتها الاجتماعية ولها مبادرات مهمة في هذا المجال مثل رعايتها السابقة للرياضيين، ومن المتوقع أن يسهل هذا الدعم من مهمة المتسابق الدولي شهاب بن أحمد الحبسي خلال الفترة المقبلة.

وبدوره، أشار أحمد الحبسي والد المتسابق شهاب إلى أنَّ هذا الدعم يعدُّ حافزا وتشجيعاً لشهاب؛ حيث سيُسهم في تطوير مهاراته ورفع مستوى أدائه وإحرازه مراكز متقدمة في البطولات الدولية المقبلة؛ بما من شأنه تحقيق حلمه والوصول للأهداف التي رسمها من أجل رفع اسم السلطنة في المحافل العالمية.

يُذكر أنَّ السائق الشاب شهاب الحبسي حقق العديد من المراكز المتقدمة في سباقات الكارتينج في أوروبا ودول مجلس التعاون خلال الفترة الماضية؛ حيث توِّج بالمركز الثالث في سباقه الأول على حلبة سالبريس الدولية في فرنسا، ضمن جولات بطولة الاتحاد الدولي للكارتينج لمحرك إكس 30، وأحرز لقب أسرع متسابق على الحلبة من بين أشهر المتسابقين في البطولة. كما حلَّ ضمن أفضل عشرة متسابقين أوروبيا في بطولة WSK الايطالية التي تكوَّنت من أربع جولات، وشارك فيها 73 من أقوى  المتسابقين على مستوى العالم في رياضة الكارتينج، إضافة لحصوله على المركز الأول في  بطولة الإمارات إكس 30 للكارتينج، وفي الجولة الأولى من منافسات بطولة الإمارات للكارتينج "روتاكس ماكس". ومن المتوقع أن يصبح شهاب الحبسي سائق فورمولا 1 في المستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك