ورشة تدريبية لمديري الأساطيل في "بريجستون"

مسقط – الرؤية

أقامت بريجستون ورشة عمل تدريبية لزبائن الأساطيل على مدى يومين. وشملت المجالات الرئيسية للبرنامج التدريبي: أساسيات الإطارات، و(التكلفة لكل كيلومتر)، و(برنامج إدارة الإطارات الكلي)، وتقنيات سمارت (انتقي، قم بالصيانة، قم بالمحاذاة، قم بالتدوير، تتبع) والفوائد المرجوة من ذلك.

وتناولت ورشة العمل الحاجة لإدارة الإطارات وطرق الفحص واحتواء الأضرار والحاجة لتعبئة الإطارات بالهواء المناسب والمزايا المرجوة من ذلك. كما تناولت الورشة مجالات أخرى مثل تأكل الإطارات غير النظامي والتخزين السليم وعملية إعادة التدوير. وتجول المشاركون في مصنع تجديد الإطارات في المعبيلة، وحضر البرنامج التدريبي العديد من المديرين والمشرفين وغيرهم من الشركات الكبرى ذات الأساطيل الكبيرة. وقال جاى شانكار، المدير العام - بريجستون قسم الإطارات، مركز تاول للسيارات: تولي بريجستون قدرًا كبيرًا من الاهتمام في ورش العمل المنتظمة وإشراك العملاء مثل تلك التي تحقق فائدة متبادلة. وبصرف النظر عن المزايا المرتبطة بالتدريب، فإنّها تتيح لنا فرصة ممتازة للقاء والتفاعل مع عملائنا أكثر وبالتالي تمكيننا من تحسين منتجاتنا وخدماتنا.

وحضر التدريب الموظفون الرئيسيون من مركز تاول للسيارات وبريجيستون. وناقشوا القضايا التي تهم العملاء. وقد حظيت الورشة بتقدير كبير من جميع الحاضرين. وساعد فريق الخبراء من بريجستون على فهم العوامل الهامة التي تؤثر على أعمالهم.

وقال أباراو ناجيردي، وهو زبون حضر التدريب: إنّ العناية الواجبة ستساعد على تحقيق توفير نقدي أعلى وبالتالي تحقيق أرباح أفضل للشركة. أشعر أن بريجستون ستعطينا أفضل تكلفة لكل كيلومتر. وأضاف أنّ إعادة التجديد ستكون ميزة لضمان تحقيق توفير لنا على الجانب الأعلى. ولأكثر من عقدين من الزمن، حافظ مركز تاول للسيارات على جودة الخدمة، ووضع مصلحة العملاء أولاً. مركز تاول للسيارات هو الموزع الوحيد للإطارات الشهيرة، بريجستون، علامة الإطارات الأولى التي تحظى بشعبية في عمان.

تعليق عبر الفيس بوك