اختتام الأنشطة الرياضية الرمضانية بـ"حيا للمياه"

 

 

مسقط - الرُّؤية

اختَتَمتْ شركة حيا للمياه أنشطتها الرياضية الرمضانية، التي أقامتها ضِمْن برنامجها لتعزيز قيم التفاهم والتقارب بين موظفيها؛ وذلك تحت رعاية سعادة المهندس علي بن محمد العبري وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لشؤون موارد المياه، وبحضور أعضاء الإدارة التنفيذية لحيا للمياه وجمع من الموظفين والمشجعين.

حيث أقيمت بطولة سداسية لكرة القدم وأخرى فردية لتنس الطاولة، تنافس فيها عددٌ من الموظفين والفرق الرياضية تمثل مختلف المديريات بالشركة. تقابل في المباراة النهائية فريقا الباطنة والبريمي، وانتهت بفوز الباطنة بدرع كأس البطولة وحصل البريمي على المركز الثاني، وحصل عبدالرضا البوسعيدي من فريق الباطنة على لقب هداف البطولة، ويحيى العيسري من فريق مسقط على أفضل لاعب.

وفي بطولة التنس، حصل اللاعب إبراهيم الحضرمي على المركز الأول، واللاعب محمود الهنائي على المركز الثاني، وجمال الحجري في المركز الثالث.

وفي هذا الصدد، قال المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه: إنَّ البطولة تأتي في إطار اهتمام الشركة بفئة الشباب وحرصها على بث روح التنافس بين أفراد عائلة حيا للمياه؛ لهذا يتم إقامة الدورة الرمضانية سنوياً لما لها من مردود إيجابي في غرس الألفة بين أفراد الفرق.

وقال إبراهيم الحضرمي الحاصل على المركز الأول ببطولة تنس الطاولة: فخور بأن أكون جزءاً من عائلة حيا للمياه التي دائماً تحرص على تنظيم فعاليات تُسهم في التقريب بين الموظفين، وتنمية قدراتهم، وأتقدم بالشكر إلى الإدارة التنفيذية للشركة على دعمها الدائم لتنظيم وإنجاح مثل هذه البطولات.

تعليق عبر الفيس بوك