قافلة "أوريدو الخير" تختتم فعالياتها بتكريم سفراء رحلة العطاء

مسقط - الرُّؤية

استقبلَ صاحبُ السُّمو السيِّد فهر بن فاتك بن فهر آل سعيد، فريقَ قافلة أوريدو الخير الثالثة عشر؛ احتفالاً بنجاح رحلة العطاء التي استمرّت لأسبوعين. ورحَّب صاحب السمو وأعضاء الإدارة التنفيذية بـOoredoo وعدد من أفراد عائلة Ooredoo والداعمين للقافلة بسفراء الخير، خلال الحفل الذي أُقِيم في مسقط جراند مول. وشهد الحفل تكريمَ كلِّ من أسهم في نجاح قافلة Ooredoo الخير الثالثة عشرة على مساهماتهم الاستثنائيَّة التي تنصب ضمن رؤية الشركة لتعزيز التنمية الاجتماعيَّة.

وقال رائد بن مُحمَّد داؤود مدير عام العلاقات الحكوميَّة والشؤون التجاريَّة في Ooredoo: "تمثّل قافلة Ooredoo الخير ترجمة حقيقيَّة لقيم Ooredoo الأساسيَّة من حيث التحدي والاهتمام والتواصل والتي جسدها فريق المتطوعين الرائعين الذي قاموا بعملٍ مميز في كل وجهة توقفوا فيها. فخورٌ جداً بمنجزاتهم الاستثنائية وأتطلع لرؤية الثمار الإيجابية لعملهم على المدى الطويل في كافة الجهات التي قام سفراؤنا بدعمها".

ووجَّه شكره لكافة المؤسسات والجميعات والأفراد الذين تعاونوا مع المتطوعين أثناء ترحالهم في مختلف أرجاء السلطنة. وقال عقب اختتام فعاليات قافلة Ooredoo الخير الثالثة عشرة: نتطلع قدماً للبناء على النجاح الذي حققناه على مدى الأعوام الماضية ومد يد العون والمساعدة للمزيد من الأشخاص خلال الأعوام المقبلة".

وقد جابت القافلة جميع محافظات السلطنة وقدمت كافة أشكال الدعم الممكنة لعدد من الأفراد والأسر والمؤسسات الخيرية، فضلاً عن تأسيس عدة مشاريع جديدة، وحيث تمَّ افتتاح البرنامج لتدريبي حاضنة Ooredoo في كل من العوابي والسيب وإبراء وضلكوت وبهلا، لتُسهم في رفد النساء بالمهارات المهنية اللازمة لإعدادهن لسوق العمل وبدء مشاريعهن الخاصة. وعملوا على تأسيس عددٍ من مختبرات الحاسب الآلي وورش الخياطة والطبخ وصالونات التجميل وصالات الرياضة ودعم مشاريع رياض الأطفال لتنمية قدرا المشاركات في مختلف أرجاء السلطنة، إضافة إلى توفير عدد من الكراسي المتحركة لمجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتأثيث عدد من مسارح في الجمعيات الخيرية الموجودة في المناطق.

وقد استوحيت المبادرة السنوية من قيم الخير والعطاء التي يتميز بها شهر رمضان المبارك. ولتجسيد تلك المشاعر الرائعة ونشر البسمة على وجوه الناس في كلِّ محطةٍ من محطاتها، يقوم فريق Ooredoo في كل عام بتوزيع عدد من الأجهزة المنزلية الأساسية لأسر ذوي الدخل المحدود.

يُشار إلى أن قافلة Ooredoo الخير انطلقت لأول مرة في العام 2005، واليوم أصبحت تُعد إحدى الركائز الأساسية ضمن إستراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية. وقطع متطوعو الشركة على مدى الأعوام الثلاثة عشرة الماضية آلاف الكيلومترات، وأسهموا بتمكين العديد من أفراد المجتمع من خلال المبادرات التي صُمِّمت لتعزيز مفهوم التنمية المستدامة في السلطنة. وفي الوقت الذي يجري فيه تنفيذ حملة الخير والعطاء خلال شهر رمضان المبارك، فإنَّه يتم تطوير مبادراتها ومشاريعها المختلفة لإحداثٍ فارقٍ إيجابيٍّ على المدى القريب والبعيد.

تعليق عبر الفيس بوك