"نفط عمان" توقع مذكرات تفاهم لدعم جمعيات خيرية

مسقط - الرُّؤية

وقَّعتْ شركة النفط العُمانيَّة للتسويق مُذكرات تفاهم لدعم عددٍ من الجمعيات الخيرية في السلطنة؛ في إطار التزامها بتعزيز التنمية المستدامة، ودعم كافة شرائح المجتمع العُماني، وبحضور وزير التنمية الاجتماعية مَعَالي الشيخ مُحمَّد بن سعيّد الكلباني، ورئيس مجلس إدارة شركة النفط العُمانية للتسويق ملهم بشير الجرف.

وبموجب الاتفاقيات، ستقدم الشركة مبلغاً ماليا يتجاوز 45 ألف ريال عُماني مقسَّمًا بالتساوي على كلٍّ من: جميعة النور للمكفوفين، والجمعية العُمانية لذوي الاعاقة السمعية، والجمعية العُمانية للمسنين لتوفير المستلزمات التي تحتاجها هذه الجمعيات. وقَّع الاتفاقيات نيابة عن الشركة فيصل بن عبد العزيز الشنفري مدير عام الخدمات المشتركة، وذلك مع ممثلي كلِّ جمعية على حدة.

وقال ملهم بشير الجرف رئيس مجلس الإدارة: "لطالما كنا حريصين على ضمان راحة ورفاهية جميع شرائح مجتمعنا المعطاء، لا سيما المسنين والأشخاص من ذوي الإعاقات نظراً لخصوصية احتياجاتهم واختلاف متطلباتهم عن سائر الأفراد، منطلقين في ذلك من فلسفتنا التي يتعدى فيها اهتمامنا مجرد تقديم خدمة التزود بالوقود. ومن هنا، جاءت فكرة تقديم دعم مادي لعدد من الجمعيات بهدف توفير الأجهزة التعويضية للأشخاص المعاقين وتنفيذ عددٍ من المبادرات الخاصة لتأهيل الأشخاص المسنين وذلك لتمكين تلك الفئات وتفعيل مشاركتها في المجتمع".

يُشار إلى أنَّ شركة النفط العُمانية للتسويق تقوم بإطلاق العديد من برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية الهادفة لغرس قيم المحبة والمؤاخاة، وترسيخ ثقافة العطاء والتكامل بين أفراد المجتمع. وتتضمن تلك الفعاليات -على سبيل المثال- حملتي "عطاء" و"فرح"، وبرامج السلامة المرورية، وحملات التبرع بالدم، وبرامج السلامة المهنية...وغيرها من المبادرات المميزة.

 

تعليق عبر الفيس بوك