نايكي توقع عقدا لعدة سنوات مع توتنهام لتزويده بالمستلزمات الرياضية

 

 

لندن - رويترز

وقَّعت شركة نايكي للمستلزمات الرياضية عقدًا يمتد لعدة سنوات لتصبح المزوِّد الرَّسمي لزي وكافة مستلزمات فريق توتنهام هوتسبير، الذي يُنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الموسم المقبل.

وقال دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام -في بيان أعلن فيه نبأ الصفقة- "نعرب عن سعادتنا للدخول في شراكة مع نايكي احد العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم". وأضاف: "نايكي ملتزمة بالدخول في شراكة معنا سواء على أرضنا... في وقت يمثل مشروع استادنا الجديد النواة لاعادة بعث توتنهام... أو على المستوى العالمي؛ حيث ستنمو قاعدتنا الجماهيرية من خلال اتساع مدى اعمال نايكي على مستوى العالم".

ويستعدُّ توتنهام الواقع في شمال لندن -والذي أنهى في مركز وصيف البطل تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي- للانتقال لاستاد جديد يسع 61559 متفرجا بداية من موسم 2018-2019. ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل مالية للصفقة، إلا أنَّ وسائل إعلام محلية قدرت قيمتها بنحو 25 مليون جنيه إسترليني (32.55 مليون دولار) سنويا.

وقال تريفور إدواردز رئيس ادارة العلامة التجارية في نايكي -وهي أكبر شركة في العالم لإنتاج الأحذية الرياضية- "سُعداء للدخول في شراكة مع نادي توتنهام هوتسبير لكرة القدم فهو من الاندية التي تملك ارثا يدعو للفخر وهوية قوية إضافة لمستقبل واعد... الشراكة تسمح لنايكي بالإسراع في التركيز على لندن والتواصل العميق مع القاعدة الجماهيرية العالمية المتحمسة بشدة وقيادة النمو الحالي على مستوى العالم".

تعليق عبر الفيس بوك