إقبال واسع على فرع "ماكدونالدز" الجديد في العامرات

مسقط – الرؤية

افتتحت سلسلة مطاعم ماكدونالدز عمان أول فرع لها في العامرات، ولقي المطعم الجديد إقبالاً كبيراً من جانب العملاء الذين توافدوا على الفرع الجديد للتلذذ بأشهى الوجبات وقضاء وقت ممتع مع العائلة.

ويتميز مطعم  ماكدونالدز الجديد  في العامرات بوجود منطقة لعب مخصصة مجانية للأطفال وصالة لأعياد الميلاد كما أنّ خدمة طلبات السيارات متوفرة في الفرع الجديد. ويتميز الديكور الداخلي بالألوان الحيوية والديكور العصري والمريح، الأمر الذي يجعل منه المكان الأنسب للاستمتاع بالوجبات اليومية.

وقال علي داود، الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في السلطنة: "تلبيةً لطلب أهالي العامرات المستمر لفتح فرع في المنطقة وسعياً منا لإرضاء زبائننا، سعداء بإعلان افتتاح هذا الفرع الذي سيقدم لأهالي العامرات والمناطق المجاورة أشهى الوجبات المحضرة بطريقة تراعي معايير السلامة الغذائية العالمية، وتستخدم مكونات طازجة وصحية.

وقال أحد عملاء ماكدونالدز: كنت أعدّ الأيام لافتتاح المطعم المفضل عندي وهو ماكدونالدز في العامرات وأنا سعيد جداً بهذه الخبر الرائع، كما أنّ توفير خدمة طلبات السيارات ستسهل علينا طلب الطعام حيث إنّها خدمة مناسبة للأشخاص مثلي كثيري الانشغال.

تعليق عبر الفيس بوك