منتخب شباب السلة ينهي معسكره الداخلي الثالث بمسقط

مسقط – العمانية

أنهى منتخبنا الوطني لشباب السلة معسكره الداخلي الثالث المغلق بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والذي استمر من 27 يونيو الماضي وحتى الأول من يوليو بقيادة المدرب الصربي ماركو ومساعده الوطني عبدالله المقبالي استعدادًا للبطولة الـ17 لمنتخبات شباب السلة لدول مجلس التعاون الخليجي التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 4 إلى 12 أغسطس القادم.

وتأتي خطة الإعداد في إطار حرص الاتحاد العماني لكرة السلة على تجهيز المنتخب من الناحية الفنية والنفسية والتكتيكية، على أمل الحصول على أحد المراكز المتقدمة في البطولة الخليجية القادمة لكرة السلة.

وفي هذا الصدد قال غسان البوسعيدي إداري المنتخب الوطني لشباب السلة أنّ التدريبات تركزت على رفع اللياقة البدنية والتدريب على الخطط في حالات الدفاع والهجوم، وإيجاد المزيد من الانسجام بين اللاعبين.

وأوضح أنّ معسكر المنتخب في مسقط هو المحطة الثالثة من خطة الإعداد، بعدها سيتجه المنتخب لمعسكره الداخلي الأخير بالمجمع الرياضي بصحار الذي سيقام خلال الفترة من 19 وحتى 18 يوليو القادم.

وأكد أنّه سيتم في هذا المعسكر اختيار 12 لاعبًا من 16 لاعبًا تمهيدًا لانطلاق معسكر الإعداد الخارجي الذي سيقام في صربيا خلال الفترة من 19 يوليو حتى أول أغسطس حيث سيلعب خلاله المنتخب عددًا من المباريات الودية مع الأندية الصربية للوقوف على كافة الجزئيات وتصحيح المسار قبل انطلاق البطولة، ومنها سيغادر المنتخب الوطني مباشرة إلى مملكة البحرين للمشاركة في البطولة السابعة عشرة لمنتخبات الشباب لدول مجلس التعاون الخليجي.

وقال البوسعيدي: "نتطلع في هذه البطولة إلى تقديم مستوى مشرف وتحقيق مركز جيّد ضمن الثلاثة المتوّجين، فالجميع يعمل على تحقيق ذلك خاصة بعد فترة الإعداد الجيدة التي خضع لها المنتخب.

تعليق عبر الفيس بوك