انطلاق الملتقى الترفيهي الثاني ببلدة الغروة بولاية الرستاق

 

الرستاق- ناصر العبري

 في لوحة ارتسمت عليها براءة الأطفال وابتسامتهم العفوية، وفي نسخته  الثانية، أقيم الملتقى الترفيهي الثاني وذلك بساحة الاحتفالات ببلدة الغروة بولاية الرستاق، تحت رعاية الفاضل عماد بن سالم الغافري رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الترفيهي..

انطلق الملتقى بتشكيل ملامح استثنائية لا ترتسم إلا في مثل هذه المناسبات الترفيهية المنظمة حيث امتزاجُ الفرح والمرح وحماس المسابقات التنافسية التي تزرع اللباقة لدى الأطفال والمهارات التخطيطية لديهم والتنافس الأخوي البناء..

فمن ضمن المسابقات التي احتواها الملتقى، مسابقة الكراسي الموسيقية ومسابقات مائية إبداعية حيث يوازن المتسابقون بين السرعة والتركيز كرمي البالوانات المملوءة بالماء والتي تفاعل معها الحضور مشجعين ومحفزين.

وعلى هامش الملتقى وحرصا من اللجنة المنظمة على مشاركة الجمهور الكريم فقد أُقيمت مسابقة شد الحبل حيث تم تشكيل فريقين عسكريين ومدنيين فكانت من نصيب الفريق العسكري بجدارة واستحقاق بعد منافسة قوية من المدنيين.

هذا وقد تخلل الملتقى تسليم جوائز وهدايا تشجيعية للأطفال الفائزين مع شرب المرطبات وتسليم عيدية ليتمكن الأطفال من التسوق من ركن المبيعات المرفق بالملتقى والمعروض على طريقة العرصة العمانية التقليدية.

وفي ختام الملتقى تم التقاط صور تذكارية للأطفال والحضور لتدخل ضمن إرشيف البلدة كعادة اللجنة الإعلامية في مختلف المناسبات.. هذا وإذ تتوجه اللجنة المنظمة بالشكر الجزيل إلى كل من حضر ودعم الملتقى.

تعليق عبر الفيس بوك