محمد ترمس مدربا لنادي مدحاء الرياضي

خصب - الرؤية

تعاقد مجلس إدارة نادي مدحاء الرياضي مع المدرب المصري محمد ترمس ليشرف على الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، وذلك في احتفالية أقيمت بمقر مجلس إدارة النادي بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة ونخبة من اللاعبين، وسيمتد العقد لمدة موسم رياضي قابل للتجديد.

وفي هذا الصدد قال محمد ترمس: أنا سعيد جدا بتوقيعي للعقد مع إدارة نادي مدحاء، وسأسعى جاهدا إلى تحقيق نتائج جيدة للفريق في الموسم الرياضي المقبل، وسنعمل على تحقيق كافة الأهداف التي وضعها مجلس إدارة النادي من أجل أن يتبوأ النادي مكانة جيدة في سلم الترتيب بمختلف المسابقات التي سيشارك فيها".

 وأضاف ترمس:" سيتم خلال الأيام القادمة تحديد خطة الإعداد للنادي للموسم المقبل والتباحث مع إدارة النادي حول موضوع التعاقدات بالفريق إلى جانب متابعة الفرق الأهلية بالولاية وخصوصا هذه الفترة التي تشهد مباريات بطولة شجع فريقك والتي من الممكن بأن يبرز فيها لاعبون جيديون من الممكن إضافتهم للفريق".

 يشار إلى أن محمد ترمس من المدربين المشهود لهم بالكفاءة حيث سبق وأن درب نادي الجونة المصري الى جانب إشرافه على منتخب مصر لكرة الصالات للجاليات وكان مدربا لنادي الوسطى الذي تصدر الدوري في المشاركة الأولى للنادي بعد أن تم إشهاره رسميا في تلك الفترة.

 

تعليق عبر الفيس بوك