"الوطنية للعبارات" تعزز أسطولها البحري لزيادة الرحلات خلال إجازة عيد الفطر

الرُّؤية - فايزة الكلبانيَّة

أعلنتْ الشركة الوطنيَّة للعبَّارات عن تعزيز رحلاتها خلال إجازة عيد الفطر إلى كافة وجهاتها المحلية والإقليمية.

وقال نَبْهَان بن مُحمَّد النبهاني مدير الإعلام والعلاقات العامة بالشركة الوطنية للعبَّارات، إنَّ تعزيز رحلات العبَّارات خلال الإجازة يأتي مُواكباً للحركة السياحية المحلية من قبل المواطنين والمقيمين والسياح، كما أنَّ لهذه الرحلات أدوارا اجتماعية.

وأضاف النبهاني -في تصريحات- بأنَّ برنامج العمليات التشغيلية لرحلات العيد عزَّز من رحلات خط  ليما-دبا من خلال تسيير 8 رحلات بين الوجهتين طيلة فترة الإجازة، إضافة إلى تسيير 4 رحلات على خط شناص-دبا-خصب، وتسيير رحلتين على خط مسقط-خصب.

وحول خط شنة-مصيرة، أكَّد مدير الإعلام والعلاقات العامة بالشركة الوطنية للعبارات أنَّه تم التحضير المبكر، والاستعداد، وتسخير كافة الإمكانيات اللوجستية والإدارية لهذا الخط؛ بهدف تسهيل مهام تنقل المسافرين بكل سهولة وانسيابية. مشيرا إلى أنَّ هذا الخط يشهد دائماً إقبالا كبيراً من قبل المواطنين والمقمين والسياح، خاصة وأنَّ جزيزة مصيرة تشهد في الفترة الحالية أجواء خريفية تساعد على قضاء الإجازة عليها.

وبيَّن أنَّ برنامج رحلات العبَّارات على هذا الخط يشتمل تسيير 12 رحلة يوميًّا بين الجهتين شنة ومصيرة، خلال ثاني وثالث وخامس وسادس أيام إجازة العيد، في حين سيتم تسيير رحلتين أول أيام العيد، و8 رحلات خلال رابع أيام إجازة العيد.

وحول الرحلات الإقليمية، أوْضَح النبهاني أنَّه سيتم تسيير رحلتين خلال فترة الإجازة على خط خصب-قشم-بندرعباس، لافتا إلى أنَّ إجازة عيد الفطر تمثل فرصة مناسبة للكثير من العائلات والأسر للترفيه والاستمتاع بالإجازة من خلال الرحلات البحرية الداخلية والخارجية.

تعليق عبر الفيس بوك