إطلاق خدمة "جواز أوريدو" لمسافري "دول التعاون"

 

مسقط – الرؤية

أطلقت Ooredoo خدمة جواز Ooredoo بهدف توفير باقات تجوال مميزة للمسافرين إلى دول مجلس التعاون الخليجي. وتُعد الخدمة الجديدة مناسبة للشركات والأفراد الذين يسافرون بصورة متكررة حيث تُثري تجربتهم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للاختيار من بين عددٍ من المزايا اليومية والأسبوعية مقابل تعرفة مخفضة.

وتتضمن خدمة جواز Ooredoo باقتي تجوال تلبي كلٌ منها متطلبات عملاء Ooredoo المسافرين إلى كل من دولة البحرين وقطر والكويت والسعودية والإمارات العربية المتحدة. وتشمل الباقة الأولى 1 جيجابايت من البيانات يومياً مقابل 4 ريالات عُمانية فقط، بينما تشمل الباقة الثانية 2 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات أسبوعياً بقيمة 10 ريال عُماني فقط؛ مما يجعلها الخيار الأمثل للمسافرين الذي سيقيمون لفترات أطول في هذه الدول.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: " ندرك أنّ عملاءنا يتطلعون دائماً إلى البقاء على اتصال سواء بأحبائهم أو بأعمالهم أثناء تواجدهم خارج السلطنة؛ ولذا أطلقنا لهم خدمة جواز Ooredoo لكي يتمكنوا من الاستمتاع بدقائق مكالمات ورسائل نصية وبيانات أثناء سفرهم إلى خمس وجهات خليجية مختلفة. وقد عملنا على تصميم الباقتين لتلبي متطلبات العملاء طوال فترة إقامتهم بالخارج".

ويمكن لعملاء Ooredoo الاشتراك في الخدمة الجديدة من خلال طلب الرقم *141*400# لعملاء شهري أو الرقم *141*500# لعملاء مسبق أو اختيار الخدمة من خلال تطبيق Ooredoo Oman أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك