اختتام المسابقة الرمضانية بشرطة شمال الشرقية

 

إبراء-الرؤية

اختتمت بقيادة شرطة محافظة شمال الشرقية فعاليات المسابقة الرمضانية الثقافية والرياضية لعام 2017م، بمشاركة (16) فريقاً ثقافياً و(12) فريقاً رياضياً تمثل مراكز وإدارات وأقسام القيادة.

رعى حفل الختام العقيد علي بن مُحمد بن علي المسكري مساعد قائد شرطة محافظة شمال الشرقية وبحضور عددٍ من مرتب القيادة.

كما اختتمت بقيادة شرطة مُحافظة مسندم المسابقة الرمضانية الثقافية لعام 2017م، تحت رعاية العقيد سالم بن محمد الغيثي مساعد قائد شرطة محافظة مسندم وبحضور الضباط وضباط الصف والأفراد من مرتب القيادة.

وأسفرت نتائج المسابقة الثقافية عن فوز فريق مركز شرطة خفر السواحل مسندم بالمركز الأول، وجاء فريق إدارة مرور مسندم في المركز الثاني وحل مكتب القائد في المركز الثالث.

وفي الختام قام العقيد سالم بن مُحمد الغيثي بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة.

واختتمت بوحدة المهام الخاصة بصلالة فعاليات المسابقة الرمضانية الثقافية والرياضية لعام ٢٠١٧م. 

 

بدأت فعاليات حفل الختام بكلمة للجنة المنظمة استعرضت فيها مراحل المسابقة تلا ذلك استئناف المراحل النهائية للمسابقة والتي توج فيها فريق مكتب آمر الوحدة والشؤون الإدارية بفوزه على فريق سرية حفظ النظام الحادية عشرة في المباراة النهائية، هذا وقد شهدت المسابقة تنافسا قويا بين الفرق المشاركة.

وفي المسابقة الرياضية حصل فريق سرية حفظ النظام التاسعة على كأس بطولة كرة الطائرة بعد فوزه على سرية حفظ النظام الحادية عشرة الذي حل في المركز الثاني.

أما في بطولة الشطرنج فحصل الملازم جابر بن أحمد الهنائي على درع البطولة وحل العريف أحمد صفرار في المركز الثاني.

كما تمَّ تقديم مسرحية فكاهية تحاكي بعض المشاكل الاجتماعية بهدف التوعية من مشاكل الانحراف والتورط بآفة المخدرات.

وفي ختام الفعاليات قام العقيد محمد بن سالم العمري مساعد قائد شرطة محافظة ظفار راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة وتكريم اللجنة المنظمة.

واختتمت بقيادة شرطة محافظة جنوب الشرقية فعاليات المسابقة الرمضانية والذي توج فيها فريق مركز شرطة خفر السواحل صور بكأس البطولة لحصوله على المركز الأول في المسابقة الرياضية وتتويج مركز شرطة صور بكأس البطولة لحصوله على المركز الأول في المسابقة الثقافية رعى حفل الختام العميد عبد الملك بن غسان المزروعي قائد شرطة المحافظة وبحضور عددٍ من مرتب القيادة.

كما اختتمت بقيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة منافسات المسابقة الثقافية الرمضانية لهذا العام بمشاركة 16 فريقاً من مختلف مراكز وإدارات وأقسام القيادة.

جمعت المسابقة الختامية فريق إدارة الأحوال المدنية وفريق إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية والذي انتهت بفوز فريق إدارة الأحوال المدنية وحصوله على المركز الأول.

رعى حفل الختام العقيد مهندس ناصر بن سالم الحوسني مساعد قائد شرطة محافظة جنوب الباطنة بحضور عدد من ضباط المراكز ومديري الإدارات وعدد من مرتب القيادة.

 

تعليق عبر الفيس بوك