رئيس "حماية المستهلك" يتفقد أسواق ظفار للوقوف على الاستعدادات لـ"الخريف"

صلالة - الرُّؤية

قام سَعَادة الدُّكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك، بزيارة تفقدية إلى أسواق محافظة ظفار، يُرافقه عدد من المسؤولين بالإدارة؛ وذلك للاطلاع عن قرب على استعدادات الهيئة لعيد الفطر المبارك وخريف صلالة، إضافة لجولة لعدد من أسواق المحافظة للاطلاع على ما يتعلق بأعمال الهيئة ومدى تحقيقها على أرض الميدان.

وخلال زيارته للمحافظة، التقى سعادة الدكتور رئيس الهيئة، سعادة الشيخ سالم بن أحمد عوفيت رئيس بلدية ظفار، وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية تكاتف الجهود وتعاون الجميع تحقيقا للصالح العام، وقد توجه سعادة الدكتور سعيد الكعبي رئيس الهيئة بالشكر لرئيس بلدية ظفار على ما تقدمه البلدية من تعاون تام وبناء مع كوادر الهيئة في أداء مهامهم والتنسيق الكامل في إطار السعي لخدمة المجتمع.

واشتملتْ زيارة سعادته على محلات بيع المواد الغذائية والكماليات ومحلات بيع الملابس الجاهزة والأقمشة ومحلات الخياطة والمقاهي...وغيرها من مكونات السوق. وشدد سعادته على أهمية مراقبة حركة الأسعار وضرورة تكاتف الجميع من أجل تخفيف أعباء الحياة على المستهلكين، والاكتفاء بهامش ربح معقول ومناسب بعيدا عن الاستغلال والرفع غير المبرر للأسعار كما أكد سعادته أثناء لقائه بعدد من أصحاب المحلات على أهمية وضع الأسعار على جميع السلع حتى يستطيع أن يكون المستهلك على دراية ومعرفة لتحديد خياراته. منوها بأهمية التعاون في هذا الصدد لما له من أهمية بالغة للمستهلك والتاجر على حدٍّ سواء، مضيفا سعادته بأنَّ سُمعة المحل مهما كان صغره أو كبره فهي المحك للوصول إلى التعامل الحسن وتحقيق مبادئ المصداقية والشفافية في التعامل مع المستهلكين، وأنَّ الهيئة وُجِدَت من أجل الجميع؛ فالجميع في نهاية المطاف هو مُستهلك. كما التقى سعاته عددًا من المستهلكين، واستمع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم حول توافر السلع واستقرار الأسعار وقد أعربوا اثناء هذا اللقاء عن شكرهم للهيئة العامة لحماية المستهلك على الجهود المبذولة في هذا الصدد.

والتقي سعادته الموظفين، وحثهم على مضاعفة الجهد المبذول من أجل مجتمعهم ووطنهم. وأشاد سعادته بجهود كوادر الهيئة في المحافظة وجهود جميع العاملين في الهيئة في مختلف المحافظات.

يُشار إلى أنَّ الهيئة توفر خدمة تلقي الشكاوى والملاحظات على الخط الساخن للهيئة على الرقم 80079009، وعلى مختلف شبكات التواصل الاجتماعي للهيئة على مدار الساعة.

تعليق عبر الفيس بوك