موظفو "عمانتل" يشاركون في مبادرتي كفالة المعسرين وكسوة العيد

 

مسقط - الرؤية

استضافت عمانتل، جمعيتي الرحمة ودار العطاء في المبنى الرئيسي للشركة وذلك لمشاركة موظفي الشركة في مبادرتي "كفالة الأسر المعسرة" و"كسوة العيد للأيتام" المنفذة من قبل الجمعيتين في شهر الخير والبركات شهر رمضان الكريم، في إطار حرصها على دعم كافة أفراد المجتمع لا سيما الأسر المعسرة وضمن حملتها الرمضانية خلال هذا العام "كريم بالعطاء، بالمشاركة، بالرعاية".

وتهدف الشركة من خلال تعاونها في مشروع كفالة الأسر المعسرة لجمعية الرحمة إلى مساعدة الجمعية على الوصول إلى المتبرعين وأصحاب الأيادي البيضاء بالعطاء بما يمكن الجمعية من توفير المواد الغذائية الرئيسية بشكل شهري للأسر المعسرة المسجلة لدى جمعية الرحمة.

وتسعى جمعية دار العطاء عبر مبادرة كسوة العيد للأيتام إلى توفير أكبر كمية ممكنة من كسوة العيد وتوزيعها بعد ذلك على الأيتام بما يسهم في رسم البهجة والفرح في قلوبهم أثناء أيام العيد. 

وقالت ليلى بنت محمد الوهيبيّة مديرة المسؤولية الاجتماعية بعمانتل: إن شهر رمضان هو شهر العطاء. ووفقاً لمبادراتنا الاجتماعية السنوية، نحرص دوماً على التعاون مع شركائنا من الجهات الفاعلة في مجال العمل الخيري كجمعيّة دار العطاء وجمعية الرحمة، كما نقوم بتشجيع موظفينا على دعم المبادرات النبيلة التي تقوم بها هذه الجهات بما يسهم في دعم الأسر المحتاجة بمختلف محافظات السلطنة".

وأشارت الوهيبية إلى أنّ استضافة جمعيتي الرحمة ودار العطار أسهم في تعزيز ثقافة التبرع والتطوع بين موظفي عمانتل ولاحظنا ذلك في التجاوب الكبير من قبلهم وحرصهم على المشاركة ودعم إخوانهم المحتاجين من أفراد المجتمع عبر تبرعاتهم لمشروعي "كفالة الأسرة المعسرة" و"كسوة العيد للأيتام" إلى جانب تفاعلهم مع حملة التبرعات السنوية التي تنظمها الشركة لصالح ترميم منازل أسر الدخل المحدود من خلال الرسائل النصية القصيرة لتسهيل إجراءات التبرع وضمان مشاركة عدد كبير من موظفي الشركة في مختلف ولايات السلطنة ".

 

تعليق عبر الفيس بوك