الإثنين, 11 ديسمبر 2017
12 °c

إقامة الملتقى الطلابي لشركة الوسيط للاستشارات التربوية

الأحد 18 يونيو 2017 05:05 م بتوقيت مسقط

unnamed
بش
ريب
يشض


 

الرؤية - مالك بن أحمد الهدابي

 تحت رعاية سعادة الشيخ صقر بن سلطان الشكيلي والي إبراء أقيم الملتقى الطلابي السنوي للوسيط وبحضور الطلبة وأولياء أمورهم تخلل الملتقى عرض الخدمات التي تقدمها الشركة من استشارات تربوية وبرامج ابتعاث الطلبة الى المملكة المتحدة لدراسة اللغة الإنجليزية وحول يقول أحمد بن زاهر العلوي الرئيس التنفيذي ومدير البرامج الدولية بشركة الوسيط للاستشارات التربوية: لا يمكن لأي شخص يرغب بالتطور في مجال مهنته او دراسته، ان يكون جاهلا باللغة الانجليزية، بل على العكس يجب ان يعمل على تعلمها ، وتحسينها، انطلاقا من رغبته من تحسين مجال اعماله، او دراسته، الملتقى السنوي لطلبة الوسيط هو من ضمن خطط وبرامج الشركة والتي نقدم من خلالها شرح مفصل و صوره واضحه عن البرنامج الصيفي من حيث الدراسة بالمعاهد المعتمدةوطبيعة البرامج الأكاديمية المقدمة لهم كما يتمالتعريف بالقوانين والأنظمة التي يجب على الطالب الالتزام بها بالبلد المضيف.

وأضاف العلوي ان البرنامج الصيفي ضمن برامج الشركة ويهدف لمساعدة الطالب العماني على تحسين مستوى اللغة الإنجليزية لديه وتم إضافة برنامج أيضا هذا العام خاص لطلاب الحادي عشر يعطي الفرصة لهم للتمكن من المستوى التحصيلي كونهم مقبلين على سنه أكاديمية ومرحلة دراسية مهمة في مسار حياتهم التعليمية.

ويشمل البرنامج الصيفي التعليم والترفيه في آن واحد حيث سعت إدارة الشركة الى توفير برامج ترفيهيه تعليميه تصقل مواهب وقدرات الطالب وتنمي ميولهم ورغباتهم تحت إشراف فريق متكامل من القادة والقائدات التربويين العمانيين.

الفاضل محفوظ بن ناصر الجابري الرئيس التنفيذي ومدير التطوير بالشركة يقول دائما قصة نجاحك تبدأ مع الوسيط حيث عملنا على خلق برامج أكاديمية مناسبة بالتعاون مع معاهد عالمية من الدرجة الأولى وشراكات دولية نسعى من خلالها إلى تطوير كافة الجوانب التي تحقق أهداف هذا البرنامج بمقاييس عالمية.

بينما قال أحمد الرواحي المشرف على البرامج الدولية: ننفرد بخدمات ذات جودة عالية أعطت الثقة لأولياء الأمور لتسجيل أبنائهم خلال السنوات الماضية وإننا نسعى باستمرار لتمكين كافة الجوانب التي تخدم مصلحة أبنائنا الطلبة.

الطالب الجلندى المغدري هو أحد طلاب الوسيط يقول: مشاركتي بالبرنامج للسنة الثانية كان له الأثر الكبير في تطوير مهارات اللغة لديّ والتعرف على أصدقاء من مختلف دول العالم.

وتضمّن الملتقى الطلابي التاسع العديد من الفقرات بين الحوار مع أولياء الأمور والطلبة أنفسهم والتعرّف عن قرب على فريق الوسيط المتكامل والذي يرافق الطلبة لصيف 2017، إضافة إلى عروض مرئية عن المدن البريطانية التي تستضيف الطلبة بالمملكة المتحدة وشرح مفصل عن الحياة البريطانية ونظام السكن والتغذية والنقل والقوانين المنظمة لذلك. كما تمّ السحب على تذاكر مجانية لدعم التعليم والبرامج الدولية بدعم من الطيران القطري.