"دار العطاء" تدشن بوابة تبرع للمعسرين بدعم من "نماء"

 

 

مسقط - الرُّؤية

دعمت مجموعة نماء تدشين بوابة جديدة للتبرع مختصة بسداد فواتير الكهرباء والمياه عن الأسر المعسرة لتنضم إلى بوابات التبرع التابعة لدار العطاء؛ وذلك انطلاقا من سياسة الاستدامة المتبعة في مجموعة نماء والعمل المتواصل في سبيل خدمة المجتمع.

وتعدُّ هذه البوابة الأولى من نوعها في السلطنة في مجال الكهرباء والمياه، وتأتي مواكبة للتطور الذي تشهده الخدمات الإلكترونية على مختلف الأصعدة، وتوفر على المتبرعين عناء الذهاب إلى نوافذ تسديد الفواتير أو التبرع المباشر للأسر المعسرة. ويمكن للمتبرعين الاستفادة من الخدمة الجديدة من خلال رابط الترويج المباشر الموجود في موقع "دار العطاء الالكتروني" على daralatta.org، أو الرابط المباشر بوابة التبرعات للجمعيات الخيرية.

وتستهدف مجموعة نماء الشركات والأفراد للمشاركة في الخدمة الجديدة، من خلال حملة التدشين الرسمي للخدمة، وكذلك من خلال الترويج للخدمة في وسائل الاعلام المختلفة، كما تستهدف مجموعة نماء موظفي المجموعة من خلال الترويج للخدمة عن طريق الرسائل الداخلية للموظفين. وتواصل مجموعة نماء حملاتها التوعوية السنوية، لترشيد استهلاك الكهرباء، وذلك من خلال وسائل الاعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك